• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

استعدادا للمتاز

افيال الجزيرة تواجه الخرطوم والاهلي وديا

كفر ووتر / الخرطوم افادت متابعات الصحيفة الدقيقة ان نادي جزيرة الفيل قد اكمل اتفاقه مع المسئولين بالاهلي الخرطوم والخرطوم الوطني من اجل اللعب معا قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز بهدف الاتستفادة من قدراتهما والوصول الى فورمة
المباريات التنافسية من خلال الاداء القوي خاصة ان الافيال يعقد معسكرا في الايام المقبلة بالخرطوم بعدو ان استهل برنامجه في ولاية الجزيرة تحت اشراف وزير الدفاع كابتن طارق احمد ادم .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1590
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد على 01-31-2012 11:0
    بالتوفيق بإذن الله ... فريق جزيرة الفيل عشقته دون سبب " و الكل يعرف أننى هلالابى بالميلاد " ، و كل من ذكرت له أننى لا أقاوم أداء الأفيال ، أجده يرد على بكونه كذلك و كان يعتقد نفسه لوحده ... وقف الأفيال فى وجه جميع المحن ، و تحدوا الصعاب و ثبتوا ضمن أندية الممتاز على الرغم من أن المعطيات كانت ترجح كفة بقاء غيرهم ... إستلب السادة ما اقتطعوه من عيش أبنائهم و لم يقدم لهم شئ " و ليس له ما يقدمه لهم " سوى التشهير بفقرهم و الخلافات الداخلية للاعبين - التى لا يخلو منها نادى ... إستبشرنا خيراً حينما لاحت بوادر الإتفاق مع الكابتن فاروق جبرة ليقين الجميع بالملكات الفنية التى يتمتع بها جبرة و شخصيته المتزنة ، إلا أن الكابتن جبرة نأى عنهم لفقرهم _ و من حقه ذلك - و لكن أشتم فى ذلك مزايدات المعتز التى إشتهر بها ... أخيراً قدم إليهم الكابتن طارق أحمد آدم و لا أستطيع قول شئ عنه لكونه لم يختبر فنياً حتى الآن ، و لكن أتمنى أن يكون من يرتقى على يديه الأفيال من مستوى الصراع للبقاء ألى مستوى المنافسة فى المراكز المتقدمة التى يعقبها الخروج من بؤرة الفقر ... ســيروا أفيال الجزيرة و عين الله ترعاكم .
أكثر

جديد الأخبار

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، على تاريخ 15 يونيو القادم، كآخر موعد لتحديد الاتحادات الكروية أنديتها المشاركة في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019