• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

الدوري الاسباني

كانوتيه ينفي ان فابريجاس قد وجه له شتائم عنصرية

كانوتيه ينفي ان فابريجاس قد وجه له شتائم عنصرية
كفر ووتر / وكالات نفى المالي المخضرم فريديريك كانوتيه مهاجم فريق أشبيلية الإسباني أن يكون سيسك فابريجاس لاعب برشلونة قد وجه له سبابا عنصريا أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين (0-0) بالليجا في أكتوبر الماضي.

وقال كانوتيه في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي":"لن أذكر ما قاله لي فابريجاس فهذا شيء شخصي وأحيانا تستخدم بعض الألفاظ النابية في الملاعب، وهذا ما حدث معي".

وأضاف:"ولكنني لم أقل مطلقا أن فابريجاس عنصري أو وجه لي سبابا عنصريا. يجب علي أن أكون أمينا وصادقا في هذا الشأن".

وكان فابريجاس قد نفى الاتهامات التي تداولتها وسائل الإعلام بخصوص تفوهه بلفظ عنصري بعد المباراة بيوم، مبررا ذلك بقوله "لدي زميل يحمل الجنسية المالية أيضا في الفريق "سيدو كيتا" كما أن رفيقتي العاطفية لبنانية الجنسية، وأضع وشما على جسدي مكتوبا باللغة العربية".

وعقب تلقي كانوتيه إنذارا ابتعد عن منطقة الجزاء، إلا أن سيسك وجه له عبارة ما، وعلى أثرها عاد إليه اللاعب المالي وجذبه من عنقه مما تسبب في نشوب المشاجرة التي انتهت بطرد لاعب أشبيلية وحصول فابريجاس على بطاقة صفراء.

وذكرت صحيفة "ماركا" في نسختها الالكترونية وقتها أن فابريجاس وجه لكانوتيه سبابا دينيا حيث وصفه بـ"المسلم الحقير"، وقالت إن مصدرها بعض لاعبي فريق أشبيلية، ولكنها لم تذكر أسمائهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019