• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

في امم افريقيا

زامبيا تنهي امال ليبيا بالفوز علي السنغال

زامبيا تنهي امال ليبيا بالفوز علي السنغال
كفر ووتر / وكالات انهي المنتخب الزامبي امال نظيره الليبي عندما انتزع انتصارا قوامه (1-0) على منتخب غينيا الاستوائية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا ليرافق مستضيف البطولة في الدور التالي ويطيح بالفريق العربي.

فمنتخب ليبيا حقق فوزا متأخرا على المنتخب السنغالي بهدفين لهدف في التوقيت ذاته، ولكن ذلك لم يشفع لأصحاب الزي الأبيض لبلوغ دور الثمانية.

وصل رصيد المنتخب الليبي إلى أربع نقاط فقط من هزيمة في مباراة افتتاح البطولة ثم تعادل وفوز ليقبع في المركز الثالث، في الوقت الذي ودع فيه منتخب السنغال البطولة بلا أي نقاط في قاع المجموعة.

على الجانب الأخر، رفع منتخب زامبيا رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل ليتصدر المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد غينيا الاستوائية عند ست نقاط في المركز الثاني، علما بأن الأخير كان قد ضمن التأهل منذ الجولة الماضية.

بذلك، يلتقي منتخب زامبيا مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية التي تضم كوت ديفوار، أنجولا، السودان، وبوركينا فاسو على أن يواجه مستضيف البطولة المنتخب صاحب الصدارة.

جاء هدف الانتصار الزامبي بعد 67 دقيقة بتوقيع فيليكس كاتونجو.

وفي المباراة الثانية، تقدم منتخب ليبيا في الدقيقة الخامسة بهدف لايهاب البوسيفي وأدرك منتخب السنغال التعادل بعد ست دقائق برأسية نداياي ماهيتي، ولكن الليبيون انتفضوا وأضاف البوسيفي هدفا ثانيا في الدقيقة 84.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2021
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019