• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الدوري الالماني

مدرب ليفركوزن ينفي وجود خلافات مع مايكل بالاك

 مدرب ليفركوزن ينفي وجود خلافات مع مايكل بالاك
كفر ووتر / وكالات رفض روبن دات المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الالماني لكرة القدم اليوم الأحد الحديث عن وجود خلاف مع القائد السابق للمنتخب الألماني مايكل بالاك, الذي تعرض لانتقادات هذا الاسبوع من جانب مسئولي النادي.

وتم استبدال بالاك بعد مرور 60 دقيقة من الفوز على ماينز 2/3 الاسبوع الماضي, فيما جلس على مقاعد البدلاء خلال كامل المباراة التي تعادل فيها الفريق مع فيردر بريمن 1/1 أمس السبت.

ولكن دات قال لمحطة "سبورت1" في ميونيخ أنه وبالاك 35" عاما" علاقتهما جيدة. وقال دات "ما الذي حدث فعلا, لقد قمت باستبدال لاعب وفزنا بالمباراة".

وينتهي عقد بالاك مع ليفركوزن بنهاية الموسم الحالي ولكت دات أكد أنه لا يعتزم مطالبة اللاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تنتهي يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح "إنها ليست مسألة تخصني, إنني سعيد بكل لاعب لدي, لدينا فرصة استثنائية للتحضير لمراسم وداع مذهلة لمايكل بالاك". وتابع "الفريق يمكنه مساعدته, هو يمكنه مساعدة الفريق, سواء لعب أم لم يلعب".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019