• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

الدوري الالماني

بفوز الكبار.. الصراع مستمر على صدارة الدوري الألماني

بفوز الكبار.. الصراع مستمر على صدارة الدوري الألماني
كفر ووتر / وكالات حققت فرق بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وشالكه انتصارات ثمينة امس السبت ليتواصل الصراع الشرس بينهم على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل ماريو جوميز هدفا في الدقيقة 60 ليعزز موقعه في صدارة الهدافين بالبوندسليجا, قبل أن يضيف الهولندي آريين روبن الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليقودا بايرن ميونيخ للفوز على فولفسبورج بهدفين نظيفين اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وفي دورتموند سجل لاعب الوسط الياباني شينجي كاجاوا هدفين ليقود اصحاب الأرض للفوز على هوفنهايم .1/3 وحول شالكه تأخره بهدف على ملعب كولن إلى الفوز .1/4 ويقتسم بايرن ميونيخ ودورتموند حامل اللقب وشالكه صدارة البوندسليجا برصيد 40 نقطة لكل منهم, مع تفوق بايرن بفارق الأهداف.

وفي مباريات أخرى فاز هامبورج على هرتا برلين 1/2 وتعادل فيردر بريمن مع باير ليفركوزن 1/1 بينما تعادل اوجسبورج مع كايزرسلاوترن 2/2.

وعاد بايرن ميونيخ إلى دائرة الانتصارات بعد هزيمته 3/1 على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ. وأنهى جوميز سوء الحظ لفريقه وسجل هدفا في الدقيقة 60 بتسديدة من مسافة قريبة, بعد فشل مدافعي فولفسبورج في تشتيت الضربة الحرة المباشرة التي نفذها توني كروس. وأضاف روبن الذي شارك بدلا من ايفيكا اوليتش, الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع, بعد أن سدد جوميز كرة عالية (لوب) من فوق الحارس دييجو بيناجليو ليشتتها البرازيلي فيليبي من على خط المرمى, ولكن الكرة وصلت إلى فيليبي الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وفي دورتموند, استغل فريق يورجن كلوب الأخطأء الدفاعية القاتلة من مدافعي هوفنهايم, ليفتتح كاجاوا التسجيل في الدقيقة 16 ثم أضاف كيفين جروسكريوتز الهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يسجل كاجاوا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 55 ثم سجل فابيان جونسون الهدف الوحيد لهوفنهايم.

وفي كولونيا, تقدم المهاجم الدولي لوكاس بودوسلكي بهدف لكولون بعد مرور اربع دقائق. وفي الدقيقة 59 رد سيبريان ماريكا بهدف لشالكه قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72. وحصل شالكه على ضربة جزاء أسفرت عن طرد ميسو بريكو ليحرز الهولندي كلاس يان هونتلار الهدف الثالث في الدقيقة 78. واختتم ماركو هوجير أهداف شالكه قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة.

وظل مايكل بالاك القائد السابق للمنتخب الألماني, خلال تعادل ليفركوزن مع فيردر بريمن 1/1، في المباراة التي جمعت صاحبا المركزين الخامس والسادس. وأثار بالاك غضب مسئولي ليفركوزن, بعد رد فعله على جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة أمام ماينز الاسبوع الماضي, وفضل المدرب روبن دات الدفع بسيمون رولفس بدلا منه. وسجل كلاوديو بيتزارو هدفا لبريمن في الوقت بدل الضائع للشوط الأول ثم تعادل ستيفان رينارتز لفريق ليفركوزن في الدقيقة 57.

وفي برلين, تقدم مارسيل يانسن وملادن بتريتش بهدفين في الشوط الأول لهامبورج قبل أن يحرز بيير ميشيل لاسوجا الهدف الوحيد لهرتا قبل تسع دقائق على النهاية.

وابتعد اوجسبورج عن قاع الترتيب بفارق الأهداف عبر التعادل مع كايزر سلاوترن, صاحب المركز الثالث من القاع بهدفين لمثلهما.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1571
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019