• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الدوري الاسباني

الريال يفوز علي سرقسطة بثلاثة اهداف مقابل هدف

الريال يفوز علي سرقسطة بثلاثة اهداف مقابل هدف
كفر ووتر / وكالات نفض ريال مدريد غبار الخروج من كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة بفوز صعب على ريال سرقسطة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن لقاءات الأسبوع 21 لليجا الإسبانية.

فوز الريال لم يكن سهلاً بعدما تأخر الفريق بهدف أحرزه لافيتا لاعب وسط سرقسطة في الدقيقة 11،لكن كاكا نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 32 وتمكن رونالدو من إضافة الثاني في الدقيقة 49 ثم أحرز أوزيل الهدف الثالث في الدقيقة 56.

رفع الريال رصيده بهذا الفوز إلى 52 حافظ بها على صدارة الليجا التي أصبحت أمله الوحيد لإنقاذ موسمه المحلي ،بينما توقف رصيد سرقسطة عند 12 نقطة في ذيل الترتيب.

جاءت المباراة متوسط المستوى ،لعبها الريال بهدوء شديد ونجح في تحقيق مبتغاه منها وإن لم يقدم العرض المنتظر منه.في المقابل قدم سرقسطة مواجهة على قدر إمكانياته وحاول دفاعه الصمود أمام الهجمات المدريدية لكنه فشل.

دفع مورينيو بالثلاثي التينتوب وجرانيرو ومارسيلو منذ بداية اللقاء بعد أن غابوا عن التشكيلة الأساسية في الكلاسيكو ،إلى جانب كاسياس في حراسة المرمى وبيبي وكارفالهو وتشابي وأوزيل وكاكا ورونالدو وبنزيمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019