• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري الاماراتي

لوكا توني في طريقه للنصر الاماراتي

لوكا توني في طريقه للنصر الاماراتي
كفر ووتر / وكالات في تطور سريع للمفاوضات التي يجريها نادي النصر الإماراتي لانتداب النجم الإيطالي لوكا توني لاعب نادي يوفينتوس ، اقترب موعد الحسم النهائي وأصبحت الصفقة أقرب من أي وقت مضي حسبما ذكر مصدر من داخل النادي.

وكان مسئول رفيع المستوى داخل أروقة النصر قد كشف أن اللاعب سيأتي إلي دبي قريباً تمهيداً لإغلاق الصفقة بشكل رسمي حيث تعول الإدارة عليه بشكل كبير في قيادة الفريق للصدارة في مباريات الدور الثاني من المسابقة المحلية.

ويبتعد نادي النصر عن الصدارة بفارق 3 نقاط فقط خلف العين الذي هزمه بثنائية في الجولة السابقة و يأمل في تحقيق اللقب وتجريد الجزيرة منه بمثل هذه التعاقدات.

يُشار أن الصفقة ستكون علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي فقط و ذلك نظراً للقيمة المالية الكبيرة التي يُسعَر بها اللاعب و التي لا يستطيع النادي الإماراتي دفعها "دفعة واحدة".

ويُذكر إنه في حال إتمام التعاقد فإن الأسلوب الإيطالي في الفريق سيكون قد زاد نهجه خاصةً و أن مدرب الفريق " والتز زينجا " يمتلك نفس الجنسية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1480
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019