• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

كاس ايطاليا

الميلان يضرب موعداً مع اليوفنتوس في نصف النهائي بتجاوزه لاتسيو

 الميلان يضرب موعداً مع اليوفنتوس في نصف النهائي بتجاوزه لاتسيو
كفر ووتر / وكالات نجح ميلان بتجاوز عقبه لاتسيو في كأس إيطاليا وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السان سيرو في إطار الدور ربع النهائي للمسابقة.

سجل أهداف الميلان روبينيو في الدقيقة ١٥ وسيدورف في الدقيقة ١٨ وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة ٨٤ في حين سجل أهداف لاتسيو جبريل سيسيه في الدقيقة ٥ .

شوط المباراة الأول بدأ بشكل حماسي ومثير حيث طرق الضيوف مرمى الميلان بعد أربع دقائق فقط عبر الفرنسي جبريل سيسه الذي استغل كرة رائعة من رافايل وسجلها هدفاً أول أعلن بداية نارية للقاء أربكت حسابات الميلان .

شخصية الميلان القوية استطاعت التغلب على حالة الإرباك التي تلت الهدف وبدأ الفريق بالتحرك بسرعة نحو مرمى نسور العاصمة محاولاً تعديل النتيجة فامتد الشعراوي وربينيو ومن خلفهم سيدورف قبل أن ينجح البرازيلي من تسجيل التعادل بعد كرة عرضية مرفوعة من أباتي.

الميلان نجح على عكس لاتسيو في استغلال حالة ارتباك ما بعد الهدف حيث سجل الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط عبر الهولندي سيدورف التي أنهى جملة تكتيكية رائعة مابينه وبين مصباح وربينيو ليعيد أصحاب الأرض الأمور إلى المجرى الذي يشتهون .

استمرت الإثارة بعد ذلك حيث حاول الميلان تسجيل هدف ثالث مستغلاً انكفاء لاتسيو واهتزاز دفاعه ، إلا أن الدقائق الأخيرة حملت تحسناً كبيراً للاتسيو الذي تقدم إلى الأمام وكانت أخطر فرصه عبر هيرنانيز الذي سدد كرة مباشرة تألق أميليا بصدها بطريقة أكروباتية لتكون الكرة الثانية التي يتصدى لها بهذا الأسلوب بعد كرة روكي الرأسية التي أبعدها بطريقة إعجازية ولينتهي الشوط الأول بتقدم الميلان بهدفين مقابل لاشي .

‫شوط المباراة الثاني كان قتالياً وبدنياً إلى حد كبير دانت فيه السيطرة لأصحاب الأرض الذين كانوا أكثر خطورة فصالوا وجالوا وهددوا لكن ليس بالخطورة المطلوبة في حين بدا لاتسيو مستسلماً لقدره بالخسارة إلا في محاولات نادرة مثل كرة سيسيه التي تصدّى لها أميليا باقتدار ، لكن هذه الكرة لم تمنع الميلان من مضاعفة النتيجة عبر النجم البديل إبراهيموفيتش الذي سجل هدفاً مشكوكاً بصحته مستغلاً كرة إيمانويلسون التي جاءت بعد مجهود فردي رائع ليستمر الوضع بعدها على ماهو ‬عليه وتنتهي المباراة بتأهل مستحق لميلان إلى نصف النهائي .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019