• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

امم افريقيا

ليبيا توقف انطلاقة الرصاصات النحاسية في كأس أفريقيا 2012

ليبيا توقف انطلاقة الرصاصات النحاسية في كأس أفريقيا 2012
كفر ووتر / وكالات أوقف المنتخب الليبي انطلاقة نظيره الزامبي الملقب باسم "الرصاصات النحاسية" في بطولة كأس أمم أفريقيا 2012 لكرة القدم المقامة حاليا بغينيا الاستوائية والجابون وتعادل معه 2/2 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الزامبي يأمل تحقيق الفوز والخروج بثلاث نقاط من مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويعزز فرصته في التأهل إلى دور الثمانية. ولكن المنتخب الليبي رفض تلقي الهزيمة الثانية على التوالي , بعدما خسر مباراته الأولى أمام منتخب غينيا الاستوائية صفر-1 , وحقق التعادل في مباراة اليوم ليخرج كل من الفريقين بنقطة واحدة من المباراة.

ورفع المنتخب الزامبي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بينما حصد المنتخب الليبي أول نقطة له. وافتتح أحمد سعد التسجيل للمنتخب الليبي بعد أربع دقائق من بداية المباراة ثم أدرك المنتخب الزامبي التعادل بهدف للاعب إيمانويل مايوكا في الدقيقة 30 .

وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب الليبي بالهدف الثاني لأحمد سعد في الدقيقة 48 ثم أدرك المنتخب الزامبي التعادل بهدف سجله كريستوفر كاتونجو في الدقيقة 54 . وتسببت الأمطار الغزيرة بمدينة باتا في غينيا الاستوائية في تأخر بدء المباراة لمدة 75 دقيقة. وغمرت مياه الأمطار أرضية الملعب مما حال دون بدء المباراة في موعدها المحدد , ثم قام العاملون في الاستاد بكسح المياه من أرضية الملعب .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1492
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019