• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ديمبا وعمر ينضمان اليوم

تدريبات الهلال تتواصل في الاسماعيلية بنجاح والفريق يدخل المرحلة الثانية من الاعداد

تدريبات الهلال تتواصل في الاسماعيلية بنجاح والفريق يدخل المرحلة الثانية من الاعداد
كفر ووتر / خاص واصل فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تدريباته الجادة من خلال معسكره الاعدادي المقام بالقرية الاولمبية بمدينة الاسماعيلية .. وادي الفريق يوم امس تدريبا ساخنا بأشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو ومعاونوه واستمر زمن التدريب لأكثر من ساعتين تركزت التدريبات علي تمارين اللياقة والتكتيك .. وتمارين التسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء ؟؟
ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة مساءا استعاض بها باجراء (ساونا) لازالة اثار التعب والارهاق ..
وتتواصل التدريبات يوميا بحصتين في اليوم الي حين الدخول في برنامج المباريات الاعدادية والتي سيبدأها الهلال بملاقاة فريق القناة بعد غد الخميس ..
وعلي صعيد متصل ينضم اليوم الثنائي عمر بخيت وديمبا باري لمعسكر الفريق بالاسماعيلية .. بعد ان تأخر حضورهما لاكثر من مرة وسيقوم الجهاز الفني بوضع برنامج خاص لهما حتي يلتحقا ببقية لاعبي الفريق في البرنامج الاعدادي الذي دخل مرحلته الثانية
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2210
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فارس بلا جواد 01-24-2012 10:0
    ومن جهة أخري نفي إسماعيل يوسف ما تردد بشأن توجه ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة وحمادة أنور المدير الإداري إلي الإسماعيلية للتفاوض مع نادي الهلال السوداني الذي يعسكر هناك من أجل ضم المهاجم سادومبا الي صفوف الزمالك وأكد يوسف ان الزمالك لدية ثلاثة لاعبين افارقة هم ماندومو ورزاق وكريم الحسن ولا يمكنه التعاقد مع لاعب أخر في الوقت الحالي. وأضاف أن الجهاز الفني يحاول منح بعض لاعبية فرصة من خلال الاعارة لاثبات ذاتهم ثم العودة من جديد للزمالك مع تمديد عقودهم لفترات مقبلة.
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019