• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

صراع المقدمة الهجومية يشتعل في المريخ نيجيري ... ايفواري ... زامبي

كلتشي يبحث عن اراضيه ... اديكو يستند على نجاحات الموسم الفايت ..ساكواها الهداف يشارك في النهائيات الافريقية والخيارات بيد البرازيلي!!!

كلتشي يبحث عن اراضيه ... اديكو يستند على نجاحات الموسم الفايت ..ساكواها الهداف يشارك في النهائيات الافريقية والخيارات بيد البرازيلي!!!
كفر و وتر/ مجاهد العجب  



حملت الانباء الواردة من ضاحية كسراني حيث معسكر الفرقة المريخية بكينيا انباء عن تألق المهاجم النيجيري الاصل كلتشي اوسونوا في التدريبات التي يجريها الفريق هذه الايام تحت اشراف طاقمه الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو , وعلى الرغم من وصول النيجيري متأخراً عن انطلاقة التدريبات المريخية بالمعسكر الا انه افلح في اقناع الطاقم الفني بجاهزيتة من الناحية البدنية في اعقاب الاداء الذي اظهره منذ قدومه الى كينيا رفقة زميله ومواطنه استيفن وارغو , وسبق للبرازيلي ريكاردو ان اشرف على تدريب كلتشي اوسونوا في الهلال عندما كان لاعباً بالفرقة الزرقاء لثلاثة مواسم حاز معه خلالها على لقب الدوري الممتاز وبلغ مع الفريق الدور نصف النهائي لابطال افريقيا كما حصل كلتشي على لقب الهداف تحت امرته ما يعني معرفة البرازيلي بقدرات وامكانات كلتشي الفنية ويعزز من فرصة حصوله على المشاركة تحت قيادة ريكاردو حال تفوق على زملائه في خط المقدمة الهجومية .

وفي ذات الوقت ينشط الايفواري مارسيل اديكو ويسعى لتقديم نفسه في احسن صورة لمدربه البرازيلي استناداص على ما قدمه من عطاء خلال النصف الثاني من الموسم في يونيو الفايت اي منذ قدومه للمريخ , ونجح اديكو في تسجيل 11 مع الفرقة المريخية على الرغم من قدومه بعد انقضاء الدورة الاولى للدوري الممتاز لكرة القدم , وجاهر الفيل الايفواري برغبتة في تقديم موسم استثنائي مع الفرقة المريخية عندما قال في تصريحات صحافية انه يسعى لحسم لقب هداف الدوري في نسخته القادمة مؤكدا امتلاكه المهارات والقدرات التي تعينه على تحقيق هذا اللقب في الموسم الجديد , واستبق اديكو المعسكر التدريبي للمريخ وزملاءه بتدريبات خاصه اجراها بالجزائر حيث امضى فترة الراحة رفقه زوجتة التي تقيم هناك .

المهاجم الثالث الذي يخوض غمار التنافس مع زملائه في المقدمة الهجومية للاحمر هو الزامبي جوناس ساكواها الحائز على لقب هداف الدوري الممتاز لكرة القدم والذي يشارك الان مع منتخب بلاده في نهائيات الامم الافريقية بغينيا والجابون ويغيب عن معسكر المريخ التحضيري , سيكون ضمن الخيارات التي سيوليها البرازيلي ريكاردو اهتمامه سيما وانه الاول بين المهاجمين من واقع الارقام المميزة التي حققها مع الفرقة المريخية وتتويجه بلقب هداف المنافسة الاولى في السودان , وكان ريكاردو قد شاهد العديد من المباريات للمريخ وقف خلالها على قدرات اللاعبين وامكاناتهم الفنية ما اتاح له فرصة التعرف على جوناس ساكواها لكنه قطعاً سينتظر عودة الزامبي ليقف على قدراتة عن قرب ويسهم في تحضيره على النحو الامثل للموسم الجديد .

واقع الحال يقول ان ثمة تنافس شديد سيكون بين النيجيري والايفواري والزامبي على المقاعد الاساسية في خط المقدمة الهجومية للمريخ لكن المستفيد الاكبر هو الفريق في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المقدرات الفنية والخبرة الكبيرة .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2529
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سالم الحسن 01-24-2012 02:0
    اتمنى ان يتيح البرازيلي فرصة المشاركة لكلتشي من جديد لينافس الزامبي والايفواري فكلتشي قناص ومرعب للحراس
  • #2
    osamaelfaki 01-23-2012 11:0
    ولا مهاجم سوداني واحد؟؟؟معقوله بس ؟وين الملاييين الشعب العربي وين؟واكتسحنا التسجيلات ؟الترابه في خشمكم؟
  • #3
    أحسن زول 01-23-2012 08:0
    مدرب لفظه الهلال من قبل 5 سنوات كيف يصنع من الفسيييخ أقصد المريييخ شربات
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019