• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

تحويل بكري المدينة الى لجنة الانضباط والمنتخبات!!!

تحويل بكري المدينة الى لجنة الانضباط والمنتخبات!!!
كفر و وتر/ الخرطوم  اصدر اتحاد الكرة قبل قليل قرارا بتحويل مهاجم المنتخب الوطني وفريق الهلال الخرطوم بكري المدينة الى لجنة الانضباط والمنتخبات ..وكان مجلس ادارة نادي الهلال قد قرر تقديم شكوى رسمية اليوم لاتحاد الكرة في اعقاب التصريحات التي ادلى بها اللاعب بكري المدينة لاحدى الصحف بان مازدا واسامة عطا المنان والطريفي الصديق قد منعوا علاجه بالدوحة ودبي.

امسح للحصول على الرابط
 5  0  3465
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 01-23-2012 07:0
    الباشا قال الحقيقة وبكري قال الحقيقة نشوف الجماعة القالوا الكلام بإنه بكري يتعالج على حساب الهلال هل الكلام ده يؤدي لمعاقبة الباشا أو بكري المدينة لا أظن فبكري والباشا ثروة قومية كان من المفترض أن يتم التعامل معهم بصورة غير التي حدثت من مازدا أو من الثلاثي الذي رفض مكوث بكري للعلاج على حساب الدولة فهو كان في مهمة قومية وعلاجه لن يكلف أكثر من الذي ضاع في أمور أخري مسكوت عنها مصاريف دورة قطر والذي أصابنا منها , لا يستحق بكري مجرد الإستدعاء ناهيك عن عقاب .
  • #2
    عاشق الموج الازرق 01-23-2012 06:0
    أي لجنة وأي إنضباط!!!! أسألكم بالله وروناالما منضبط كيف يعمل انضباط. والله حاجة تقهر. أرسلوا ليه خطاب إيقاف لثلاث مباريات وخلصنا.
  • #3
    احمد 01-23-2012 06:0
    لازم دا يحصل علشان يرضوا الوالى امبارح الباشا والليلة بكرى
  • #5
    عمر 01-23-2012 05:0
    كدى النشوف لجنة الانضباط دي ح تسوي شنو لبكري المدينة الذي اساء لكل الاتحاد العام و مدرب المنتخب !!! ... هل ستتجرأ وتوقفه كما فعلت مع الباشا !!! ... لا اعتقد ذلك ولا حتى في اشد كوابيسهم وكدى نشوف اذا تجرأ عبد المجيد عبد الرازق في انتقاد بكري المدينة كما فعل مع الباشا !!! طبعا ما ممكن يعملها عبد المجيد الذي يغض الطرف عن كل ما هو هلالي ويخرج مخالبه لكل ماهو مريخابي !!!
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019