• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

د معتصم جعفر: اللاعبون قدروا المسئولية أمام ساحل العاج ... مازدا: اللاعبون نفذوا المطلوب والخسارة كانت مقدرة

بيليه وكالوشا وديساييه يشيدون بأداء الصقور امام الافيال والجاليات العربية ساندت منتخبنا

بيليه وكالوشا وديساييه يشيدون بأداء الصقور امام الافيال والجاليات العربية ساندت منتخبنا
رسالة مالابو  دروغبا صقور السودان كانوا خصماً شرساً

قال دي ديه دروغبا قائد منتخب ساحل العاج ونجم نادى شيلسي الإنجليزى أن السودان كان خصماً شرساً وإستطاع أن يستحوذ علي فترات كبيرة من المباراة وذلك خلال حديثه لقناة الجزيرة الرياضية مشيراً إلي أن الصقور إستطاعوا أن يقدموا مردوداً جيداً طيلة الشوطين وسيطروا علي الشوط الثاني وكان ينقصهم فقط حسن ختام الهجمة (الأهداف) بعد أن قاموا بمحاولات عديدة للنيل من مرمانا ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة وهو الأمر المهم لدينا.


جالية عربية وإفريقية تساند المنتخب في مالابو

ساندت عدد من الجاليات العربية والإفريقية علي رأسها التشادية والمصرية والمغربية والجزائرية منتخبنا الوطني أمام ساحل العاج في مباراة الأمس من داخل إستاد مالابو وآزروا اللاعبين وقادوا التشجيع في المدرجات وكان تشجيعهم واضحاً على الرغم من العددية الكبيرة للمشجعين العاجيين ورشحوا المنتخب السودانى لبلوغ الدور الثاني من البطولة الإفريقية.


قائد المنتخب الفرنسي ديسيه يقتحم غرفة ملابس صقور الجديان

اقتحم قائد المنتخب الفرنسي ديسيه الذي حضر مباراة السودان وساحل العاج من داخل إستاد مالابو غرفة ملابس صقور الجديان وحرص علي تقديم التهنئة لهم وجهازهم الفني للمستوي القوي أمام ساحل العاج وقال بأن المنتخب السوداني سيكون له شأن كبير في المستقبل بعد أن استطاع أن يقدم مستويً رائعاً في المباراة وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل لو إستثمر الفرص التى سنحت له مشيداً بالإنضباط التكتيكى للاعبهم وآدائهم لواجباتهم الوظيفية على النحو الأكمل.


وزير الشباب والرياضة يهنيء المنتخب بالعرض القوي

هاتف الأستاذ الفاتح تاج السر وزير الشباب والرياضة الإتحادى بعثة منتخبنا الوطني عقب مباراة ساحل العاج أمس وحرص علي تقديم التهنئة للصقور من خلال حديثه مع دكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم وأسامة عطا المنان المشرف العام للمنتخب والمدرب مازدا المدير الفنى لفرقة صقور الجديان وكابتن هيثم مصطفي قائد المنتخب وأشاد وزير الشباب والرياضة بالعرض الجيد الذي قدمه السودان في مباراة ساحل العاج وقال بأن الفرصة ما زالت أمام صقور الجديان في التأهل للمرحلة الثانية والمواصلة في البطولة بقوة وتعويض نقاط ساحل العاج أمام أنجولا وبوريكانا فاسو وبلوغ الدور الثاني من البطولة.


مازدا: اللاعبون نفذوا المطلوب والخسارة كانت مقدرة

قال الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن لاعبي صقور الجديان نفذوا تعليماته بحذافيرها داخل الملعب والخسارة أمام ساحل العاج كانت مقدرة رغم الآداء القوي والروح القتالية العالية التي أدي بها لاعبونا وقال أنه حرص علي تذكير اللاعبين بأن مباراة ساحل العاج تعتبر دافعاً للمواصلة في البطولة واللاعبون لم يخذلوا الجهاز الفني وقدموا مباراة رفيعة المستوي وقال ان شكل المنتخب سيتطور من مباراة لاخري بعد ان حظي باعداد جيد بالدوحة واللعب امام منتخبات لها وزنها وتجارب اعدادية وقال ان المباراة كشفت له الكثير وسيدخل مباراة انجولا بالخطة الجديدة التي سيدرسها من خلال التدريبات.


د معتصم جعفر: اللاعبون قدروا المسئولية أمام ساحل العاج

تحدث د معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم للاعبي المنتخب وجهازهم الفني وهنأهم علي الاداء القوي والمستوي المتطور امام ساحل العاج وقال ان المنتخب قدم مباراة كبيرة واللاعبون قدروا المسئولية ولم يخذلوا القاعدة الرياضية واكد ان هذا المستوي نتاج طبيعي للتخطيط السليم واللعب امام منتخبات كبيرة في تجارب الاعداد واشاد بالجهاز الفني الذي قال أنه تعامل مع مباراة ساحل العاج بواقعية وطالب اللاعبين بمواصلة اداء مقنع امام انجولا.



بيليه وكالوشاوديساييه يشيدون بأداء الصقور امام الافيال

تدافع عدد من نجوم الكرة الافريقية الكبار لتهنئة منتخبنا الوطني بالعرض القوي امام ساحل العاج بقيادة عبيدي بيليه وكالوشا بواليا واشادا بالمستوي المتطور لصقور الجديان وحرصا علي تهنئة مدربه مازدا وقالا ان المنتخب ادي بانضباط تكتيكي وعزيمة عالية من خلال الحركة والاستحواذ علي الملعب وقالا ان هناك عملا فنيا واضحا جعل المنتخب السوداني يظهر بهذا المستوي ورشحوه لبلوغ الدور الثاني.

امسح للحصول على الرابط
 8  0  4350
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الدهمشي 01-23-2012 03:0
    [ مشوار الميل يبدأ بخطوة ... كنا نستحق التعادل على أقل تقدير...نأمل تحقيق الأفضل في اللقاء القادم وأن تكون هذه بمثابة دفعة معنوية كبيرة وبالله التوفيق ..........[/ [/
  • #2
    عامر دقاش 01-23-2012 01:0
    القراء الاعزاء السلام عليكم أولاً المنتخب لعب بثوب جديد وهذا واضح ... وأن يزوره كبار قدامى اللاعبين هذا طبيعي يحصل في كل بطولة ... ولكن إذا كان قد سجل المنتخب السوداني هدفاً لأمطرنا العاجي بوابل يزكرنا امطار الأردن في شباك اكرم الهادي ... وعلينا ان نضع في اعتبارنا ان النجوم تلعب بربع مجهودها مع منتخباتها خوفاً من الاصابة فلا تلجأ إلى الاحتكاك او الجري وراء الكرة وعندهم ثقافة الانتصار باقل مجهود .. ويتركوا لك الكرة في منتصف الملعب لتعلب بها انت ولكن عند خط المرمى لن تستطيع ان تتجاوزهم ... ونقول اخيراً عقرت نساء السودان عن ولادة هداف يعرف درب الشباك ... وإلى حين ولادته علينا الا نفرح كثيراً بالهزيمة او التعادل .. نأمل ان يسجل السودان في هذه البطولة ولو هدف عكسي لكم تحياتي عامر دقاش السعودية
  • #3
    أحمد 01-23-2012 01:0
    الاداء كان جيد لكن المهم النتيجه لأنها هي التي تأهل للدور الثاني
  • #4
    مؤمن 01-23-2012 10:0
    وطلب عيسى حياتو إلتقاط صور مع المنتخب وجهازه الفني القدير وإتصل بلاتر وقدم الدعوة للمنتخب للمشاركة في كأس العالم بالبرازيل حتى يشاهد العالم هذا المنتخب الفريد .. بالله مابتخجلو من نفسكم فريق مغلوب باقل مجهود من الفريق المنافس وعاملين ليه الهلمانة دي كلها صحيح إذا لم تستحي فأفعل ماتشاء
  • #5
    Ahmed 01-23-2012 09:0
    ارجو أن يسعى الجهاز الفني واللاعبون للفوز والانتقال للدور الثاني من البطولة على أقل تقدير واللا يرضوا بدور الكومبارس فالخروج بهزائم من الدور الأول هذا شئ غير مسموح ومقبول به في هذا البطولة فعليكم يا منتخبنا الوطني التقدم الى الامام في البطولة وهذه فرصتكم ايها اللاعبون بالظهور بالجيد في البطولة حتى تقدموا انفسكم للاحتراف الاوربي فالفرص لا تأتي دائما وها هي قد جائتكم الفرصة على طبق من ذهب يجب اغتنامها بامتياز فهي فرصة للسير الى الامام في البطولة وتقديم مستوى مشرف في الدورة الحالية فأرجو اللا ترجعوا من البطولة بخفي حنين لا احتراف ولا تقدم في البطولة ولا عرض مشرف وأرجو اللا تعودوا للعادة القديمة فكلما أحسنتم في مبارة وشكركم الناس عدتم الى التخازل والهزائم في المباراة التي تليها فارجوا أن تعقدوا العزم الى التقدم في البطولة والصعود الى الادوار التالية في البطولة ونتمنى لكم كل التوفيق والى الامام يا منتخبنا الوطني
  • #6
    عاشق الموج الازرق 01-23-2012 08:0
    فعلا مازدا واللاعبين يستحقوا التهيئة والان عرفت لماذا اصر مازدا على لاعبين صغار ليست لهم اية خبرة دولية وليسوا من هلال مريخ وكل خبرتهم هى الدوري السوداني الاضعف. هؤلاء الشباب جميعا لهم امكانات فنية عالية خصوصا نزار حامد والمنتخب صراحة كسب فريق بدماء حارة ولن نلومهم اذا تعثروا ثانية لا سمح الله.
  • #7
    عزعز 01-23-2012 07:0
    سبحان الله بقينا نهلل ونكبر ونفرح لمجرد اننا خسرنا بهدف واحد فقط اين الطموح ايها الساده؟اين العزيمة والاصرار؟والى متى سنظل هكذا؟اكثر من اربعين عاما ونحن محلك سر!!كان الله في عوننا
  • #8
    hatim 01-23-2012 04:0
    كلمة حق واجبه علينا كمواطن سودانى ان نقول ان المنتخب السودانى فى هذه المباراه كان اداؤه رائعا وبروح قتاليه وغيرة ووطنيه كانت غابت عنا كثير فبالرغم من الهزيمه نحى كل اللاعبين والجهاز الفنى على هذا الاداء والروح القتاليه فقد كنتم نجوم بحق ونتوقع منكم المزيد واتمنى من الله ان يتحقق المنى ويحترف اغلب الموجودين فى المنتخب فى اوربااذا استمريتم على هذا المنوال فللامام يا صفور الجديان ولا تراجع عن هذا المستوى واتمنى ان تكون هذا المباره نهايه عهد الهزائم الثلاثيه وبدايه عهد جديد للكره السودانيه
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019