• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

دروجبا : واجهنا فريقا صعبا في الشوط الثاني وسعيد بنقاط المباراة

مازدا : انا فخور بلاعبي المنتخب والمباراة القادمة ستكون افضل !!!

مازدا : انا فخور بلاعبي المنتخب والمباراة القادمة ستكون افضل !!!
كفر و وتر / متابعات / اعرب المهاجم ديدييه دروجبا عن سعادته بالهدف الذي سجله ومنح به منتخب ساحل العاج الفوز 1-صفر على السودان في مباراته الاولى بالمجموعة الثانية لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم اليوم الاحد. وقال دروجبا للصحفيين عقب اللقاء "اشعر بسعادة كبيرة لاننا حصلنا على نقاط اللقاء."
واضاف "فعلنا بعض الاشياء بطريقة طيبة وبعض الاشياء الاخرى لم نفعلها بطريقة جيدة جدا لكن المهم كان الفوز باللقاء." وقال ايضا " واجهنا فريقا صعبا في الشوط الثاني" .
وفي المقابل شعر محمد عبد الله مازدا مدرب السودان بالفخر بلاعبيه بعد الاداء الذي قدموه واقترابهم بالخروج بنقطة من المباراة. وقال مازدا الذي يتأخر فريقه بفارق 100 مركز عن ساحل العاج في التصنيف العالمي للمنتخبات "لاعبي فريقي يفتقرون الى الخبرة.. لدينا 16 لاعبا جديدا في هذا الفريق ويلعبون في أول بطولة دولية لهم." واضاف "كان يجب ان نتوخى الحذر والا نمنح المنافس مساحات للتحرك والا نرتكب اخطاء." وتابع "أنا مقتنع بأن المباراة القادمة ستكون أفضل.. سيعرف لاعبو فريقي الان على الأقل ما يجب ان يفعلوه في المباراة القادمة."




امسح للحصول على الرابط
 5  0  3240
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قاسم طه 01-23-2012 10:0
    الحق والحق يقال أن المتخب بالامس ظهر بصورة افضل بكثير من المرات السابقة بل ادى بصورة لم تكن متوقعة حتى من اكثر المتفائلين.ولكن لابد ان نضع في الاعتبار هذه الملاحظات: 1/ اي كرة معكوسة حتى ولو كانت في غاية السهولة لانجيد معها التعامل. 2/ لا نملك المهاجم القناص الذي يجيد التعامل مع الفرص وانصاف الفرص. 3/ بعض اللاعبين حتى الان لا يحسنون الاستلام والتمرير مما يفقدنا سلاح المرتدات. 4/ مازال مازدا يتردد ويتأخر في الاستبدال. 5/ قلق اصبح يسبب لنا القلق بدلا من ان يسببه للفريق الخصم.
  • #2
    ابو مؤيد 01-23-2012 10:0
    الحمد لله والله الواجد الخرجنا بيهو دى باعتباره انتصار ــ لم نشاهد المبارة ولكن الحمد لله كما سمعنا بان الفريق كان قوى ولعب بجماعية ومسئولية وانشاء الله المباريات الجايات يفوز فيها
  • #3
    ابومحمد 01-23-2012 02:0
    كيف يامازدا انت فخور وانت ذاهب تلعب بدون مهاجمين لماذا لم تختار الطاهر حماد وفضل بابور ولو كان هناك مهاجم بجانب كاريكا لتغيرت النتيجه
  • #4
    hatim 01-23-2012 02:0
    زعم الهزيمه فقد ادى المنتخب السودانى المباره بروح قتالية وقد كان اداءا رائعا بالرغم من فوارق فى الامكانات الفنيه الا ان اداء منتخينا كان رائعا ونحن اكثر سعاده برجوع الروخ القتاليه والغيرة للاعبين ولاول مره فى حياتى احيى فلايق وهو خاسر فكل من شاهد المباره غرف ان الاداء رائعافنشكر اللاعبين والجهازالفنى
  • #5
    بيرلا 01-22-2012 11:0
    عليك الله جلينا يامازدا, فخور ببشة والمعز؟؟ وللمرة المليون ماذا اضاف هيثم مصطفي للمنتخب؟؟ وماذا سيضيف يافخور انت
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019