• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

برفقة عفت السادات ويعود في نفس اليوم

الحضري يحضر فجر الغد للخرطوم لفك ارتباطه مع المريخ

الحضري يحضر فجر الغد للخرطوم لفك ارتباطه مع المريخ
الخرطوم / القاهرة / هاتفيا منال يوسف / اكد حارس المنتخب المصري والمريخ والمنتقل حديثا للاتحاد السكندري عصام الحضري وصوله الى الخرطوم فجر غد الاثنين على متن الخطوط المصرية برفقة رئيس الاتحاد السكندري عفت السادات لحسم امر انتقاله من المريخ ، واوضح الحضري في تصريحات خاصة لـ "كفر و وتر" ان لقاء مهما سيجمعه في العاشرة من صباح الغد برئيس مجلس ادارة نادي المريخ عصام الدكتور جمال الوالي ليقدم له ولكل جمهور السودان والمريخ اعتذاره الرسمي ومن ثم يخلص كل ارتباطاته بالمريخ .
واشار الحضري الى انه سيعود الى القاهرة مساء نفس اليوم مؤكدا اعتزازه بالفترة التي قضاها في السودان وانه سيعود اليه متى ما سنحت له الفرصة ، واضاف انا ذكرت سابقا ان هذا المكان " السودان " سبق ان اكلت فيه عيش وملح وتربطني علاقات طيبة جدا مع كثير من جماهير المريخ ومع مجلس الادارة ومع السيد جمال الوالي وسبق لي ان دخلت بيوت عدد كبير من الجماهير وبالتالي ليس من السهل ان انسى هذا كله .
واكد الحضري في ختام تصريحاته لـ كفر و وتر" انه عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الاحد اعلن من خلاله انضمامه الرسمي لللنادي الاخضر .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2586
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أيمن الحلفاوى 01-23-2012 09:0
    صراحة كنت أعتز بمثالية جمال الوالى .. ولكم إذا صدق الخبر فهذا ضعف وهوان وتجنى على مكتسبات المريخ
  • #2
    عبدالله نصر 01-23-2012 08:0
    أكبر منافق واكبر كذاب وقليل أصل وناكر للجميل أدعو كل الجماهير السودانية أن تحتشد وتستقبله وتودعه بالهتافات التي تليق به ليعرف حجمه ويعرف أن الشعب السوداني كريم وطيب ولكنه لا يرضي أن يذل ولا أن تهان كرامته. وإذا أتيت مع الفريق المصري لأي مباراة في السودان سوف لا تجد إلا الهتافات المعادية التي تستحقها لا بارك الله فيك.
  • #3
    ابو مؤيد 01-23-2012 12:0
    نعم اخي عصام الحضري علي قول المثل : ازا احتجت للكلب قولوا يا سيدي ...انت تخدع نفسك يا كازب
  • #4
    عاشق المريخ موت 01-22-2012 11:0
    منافق كبير وكلامه كله عشان يخلص أموره بالراحة
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019