• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري

الحضرى ينتظم فى تدريبات الاتحاد اليوم.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل عقده

الحضرى ينتظم فى تدريبات الاتحاد  اليوم.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل عقده
كفر ووتر / وكالات يخوض الحارس الدولى عصام الحضرى أولى تدريباته مع الاتحاد السكندرى اليوم السبت، وذلك بعد الانضمام إليه قادما من المريخ السودانى.
وذكر موقع (اليوم السابع) المصري انه من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة عفت السادات مؤتمراً صحفياً غداً للإعلان عن تفاصيل انضمام الحضرى لصفوف الفريق بداية من يناير الجارى.
وسيقوم السادات بالإعلان عن تفاصيل المفاوضات بين النادى الساحلى وجمال الوالى رئيس نادى المريخ السودانى، بالإضافة للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الحارس الدولى.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2356
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    طارق 01-21-2012 11:0
    ما قلتو نوووبه والحضري ح يجي ويعتذر .. والله الحضرى رقصكم على وحدة ونص وخلى المايشترى يتفرج فيكم عرفتو حجمكم يا نادى الضفادع ؟؟؟
  • #3
    وطنى 01-21-2012 09:0
    بسم الله الرحمن الرحيم لم اتخيل ان المريخ سوف يترك الحضرى بعد تفنن فى اساءة المريخ وشعب السودان اجمعه كان يتكلم من منطق قوة يعرف ان السودان والسودانيين ضعفا يتكلموا ( ســــــــــاى ) ممكن تسئ السودان والسودانيين وهم يسامحوك . اتمنى ان لايقول الوالى انه لم يسئ لن واذا يعرف اين ومتى اساء للسودان كله انا جاهز 0 ياخ نحن مساكين حتى المغتصبين والمختطفيين الى اطالنا نحن بنسامح فيه لاننا شعب متسامح طيـــــــــــــــــــــــب 00 ونطالب ايضا باعــــــــــدام المغتصبين المخدرات الاختطاف 0 وطنــــــــــــــــــــــــى
  • #5
    حسن حلفا 01-21-2012 07:0
    عفت السادات باع اتوبونج بالغالي والكاش وحيشتري الحضري بتراب الفلوس ///شكله كده بتعلم التجاره لا مؤاخزه في سوق الحمير
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019