• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

المدرب العام للمتخب المصري

السيد: انضمام الحضري للاتحاد اسعدنا كثيرا

السيد: انضمام الحضري للاتحاد اسعدنا كثيرا
كفر ووتر / وكالات اكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب القومي عن سعادته بانضمام عصام الحضري حارس المنتخب المصري لنادي الاتحاد السكندري كاشفا عن نية الجهاز الفني ضم عناصر جديدة للمنتخب.

وقال ضياء السيد في تصريحات ل(موقع يلا كوورة) المصري استمرار مشكلة الحضري مع المريخ السوداني كانت ستتسبب في استبعاده من صفوف الفراعنة".

وشهدت المباراة الودية الاخيرة للفراعنة امام منتخب البرازيل منتصف نوفمبر جلوس احسن حارس مرمى في افريقيا لأول مرة منذ خمسة سنوات على دكة البدلاء حيث خاض احمد الشناوي حارس المصري الشاب المباراة.

وتابع "انضمام الحضري للاتحاد اسعدنا كثيرا خاصة وانه سيشارك مع في المباريات وسيصب ذلك في مصلحة منتخب مصر الوطني".

وكان مسئولو النادي السكندري قد اعلنوا مؤخرا عن تعاقدهم رسميا مع الحضري لمدة موسمين ونصف بعد انهاء مشكلته مع نادي المريخ السوداني.

وتطرق ضياء للحديث عن معسكر منتخب مصر الوطني المقرر موعده يوم 15 فبراير قائلا "بداية ان سعيد بالمستوى الجيد الذى ظهر به اللاعبين في فرقهم في مبارياتهم السابقة بالدوري وسيشهد هذا المعسكر انضمام لاعبين جدد والذين افضل عدم ذكر اسماؤهم في الوقت الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019