• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الحضري.. حكاية ( ما بتخلصش )

الحارس المصري يعد الاتحاد السكندري بالبطولات ..الحضري :انتظر اكمال الاتفاق بين الوالي والسادات لانخرط في التدريبات!!!

الحارس المصري يعد الاتحاد السكندري بالبطولات ..الحضري :انتظر اكمال الاتفاق بين الوالي والسادات لانخرط في التدريبات!!!
تقرير/ مجاهد العجب  


شغل الحارس المصري عصام الحضري الاوساط الاعلامية والجماهيرية في البلدين ( مصر والسودان ) في اعقاب التصريحات التي ادلى بها عفت السادات ريئس نادي الاتحاد السكندري الذي اكد رغبة ناديه في التعاقد مع الحارس الدولي لمنتخب مصر , وتصاعدت وتيرة الاهتمام بقضية الحضري في مصر التي تناقلت صحفها اخبار اقتراب الحضري من زعيم الثغر كما يطل عليه في مصر , وافردت حيزاً كبيراً لتصريحاته التي شغلت الساحة الرياضية التي اعلن من خلالها اعتذاره للمريخ وجماهيره وريئس النادي جمال الوالي مؤكدا ان الضغوطات التي تعرض لها طوال الفترة الماضية اثرت عليه كثيراً .

احاديث الحارس الدولي لم تنقطع ولم تتوقف حيث قال في تصريحات نشرها موقع كورابيا امس ان عفت السادات حصل على موافقة مبدئية من جمال الوالي تمهيداً لاكمال الاتفاق بين الناديين الذي تبقت منه بعض البنود فقط وليس سواها .

وبحسب المواقع المصرية فان العقد الذي سيتم توقيعه بين الفرعون ونادي الاتحاد يمتد لثلاثة مواسم ونصف , وقال اللاعب في حديثه لموقع الاتحاد الاعلامي انه تلقى العديد من العروض لكنه فضل اللعب للاتحاد نظرا لشعبية النادي وجماهيريتة الكبيرة بين اندية الكرة المصرية .

بل وعبر الحضري عن اماله وطموحاته مع النادي السكندري عندما كشف عن نيته في قيادة زعيم الثغر لمنصات التتويج والفوز بالبطولات والالقاب ووعد الجماهير باحتلال الفريق لمركز متقدم يمكنه من المشاركة في البطولات الافريقية في الموسم القادم .

حكايات الحضري لم تقتصر على الصحافة والاعلام المصري فحسب بل شغلت الصحافة السودانية التي اوردت تصريحات جمال الوالي وتاكيداتة بان قضية الحضري لم تحسم بعد وان لا سبيل امامه سوى الاعتذار للمريخ وجمهوره ومن ثم يقرر النادي مصيره .

وفي ذات الوقت اجزم الحضري بانتقاله للاتحاد بقوله سانتظم في التدريبات فور وصولي لمدينة الاسكندرية فيما ستكون مسألة اشراكي ضمن التشكيل الاساسي للفريق متروكة للمدرب الاسباني ماكيدا . .

حكايات الحضري وما صاحب انتقاله للمريخ وخلافاتة التي امتدت طويلا مع ادارة النادي وتصريحاته تجاه زملائه كانت ولازالت مستمره وكما يقول اهله ( ما بتخلصش ) لكن المؤكد ان هذا الملف سيحسم في غضون الايام القادمة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1853
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قمر الضواحي 01-19-2012 07:0
    الحضري ما تأكل بعقولنا كرملة . تلعب نعم . تدفع نعمين . تروح وتقول معليش لا ألف لا
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019