• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري

اول خسارة لانبي تحت قيادة البدري امام المصري

اول خسارة لانبي تحت قيادة البدري امام المصري
كفر ووتر / وكالات أبدى حسام البدرى المدير الفنى لفريق إنبى، حزنه الشديد لهزيمة فريقه فى اللحظات الأخيرة أمام المصرى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد بورسعيد، ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 من مسابقة الدورى العام.

قال البدرى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن حكم اللقاء محمد عبد القادر مرسى "حجم" من قدرات لاعبيه فى بعض فترات المباراة لقراراته العكسية ، وبتأثير من الأرض والجمهور ، مشيرا إلى أن هذه القرارات غير مؤثرة على نتيجة المباراة.

أضاف البدرى ، أن هدف عبد الله سيسيه جاء نتيجة عدم التمركز الجيد للمدافعين، مشيرا إلى أن إنبى سيطر على مجريات اللعب فى الشوط الأول، وبعض الفترات فى الشوط الثاني.

تابع المدير الفنى لإنبى ، أن الثلاثى أحمد رءوف وأحمد عبد الظاهر، وعمرو الحلواني، أضاعوا أكثر من خمسة فرص محققة، مشيرا إلى أنه قام بتغيير أحمد رءوف للإجهاد ، وعمرو الحلواني، تجنبا لحصوله على الإنذار الثانى وغيابه عن لقاء الزمالك المقبل.

كما أكد البدرى ، أنه أغلق ملف المباراة للتركيز فى مباراة الزمالك المقبلة ، والتى وصفها بالصعبة لقوة المنافس نظرا لضيق الفارق بين المباراتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019