• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

ابيدال يساند مراهقا من اجل تجاوز مرض السرطان

ابيدال يساند مراهقا من اجل تجاوز مرض السرطان
كفر ووتر / وكالات بعد أن تمكن الفرنسي إريك أبيدال مدافع نادي برشلونة الإسباني من التعافي من جراحة خضع لها العام الماضي لاستئصال ورم في الكبد، بات هو النموذج لشاب يعاني من نفس المرض، قام اللاعب بزيارته في المستشفى.
وبعث جارسيا سيرا والد الشاب رسالة إلى صحيفة "لا بانجوارديا" الإسبانية نشرت اليوم الأحد، قال فيها إنه شرح لنجله (15 عاما) عشية خضوعه للجراحة أن رأسه كان بها ما كان "أبيدال يعاني منه في الكبد"، قبل أن يعود في نهاية الموسم ويحصد مع فريقه عدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا.
وطلب الشاب من والده أن يشتري له قميص لاعب البرسا قائلا "سأقاوم مثله، وأفوز ببطولة دوري الأبطال الخاصة بي"، ودخل غرفة العمليات بالقميص الذي صاحبه خلال فترة إقامته بالمستشفى.

وأوضح الأب في الرسالة أنه بعد أسبوع من إجراء العملية التقى مع أبيدال في احد المتاجر، قائلا "شرحت له (أبيدال) حالة نجلي وأعربت له على امتناني كونه مثالا له".

وجمعت الصدفة بين مصيري الشاب ولاعب البرسا بعد خمسة أشهر، حيث قام نجوم الفريق الكتالوني كارليس بويول والتشيلي أليكسيس سانشيز إلى جوار أبيدا في الخامس من الشهر الجاري بزيارة المستشفى التي كان يتواجد بها الفتى.

وأضاف الوالد "عندما دخل أبيدال الغرفة عانق نجلي الذي قابله بالدموع".

وأكد أن أبيدال قال لنجله "تشجع يا شقيقي إنني هنا لدعمك. إنني أيضا أكافح ضد هذا المرض وسأنشئ مؤسسة تسعد الشباب المرضي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019