• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الدوري الايطالي

رانيري: فوز انتر ميلان بالدربي يسمح لنا بالعودة الى السباق

 رانيري: فوز انتر ميلان بالدربي يسمح لنا بالعودة الى السباق
كفر ووتر / وكالات اعتبر مدرب انتر ميلان وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم كلاوديو رانييري ان فوز فريقه في مباراة الدربي المنتظرة ضد جاره ميلان المتصدر الحالي وحامل اللقب اليوم في ختام المرحلة الثامنة عشرة, يعيد الفريق الى سباق المنافسة على اللقب.

وقال رانييري الذي يتخلف فريقه عن المتصدر بفارق 8 نقاط, في مؤتمر صحافي "اذا فزنا سنعود الى السباق, واذا خسر ميلان سيفهم ان انتر ميلان عاد, اما اذا خسرنا نحن فتبقى هناك 20 مرحلة اخرى من البطولة".

واضاف "انتر ميلان جاهز ومستعد. ميلان فاز بالدوري وهو فريق نحترمه جدا جدا, لكن ليبقى المشجعون مطمئنين, سنقاتل على كل كرة من اول حتى آخر دقيقة".

وذكر بان انتر ميلان خسر 3 مباريات قمة على ملعبه وسجلت في شباكه اهداف نتيجة الهجمات المعاكسة, لكننا فكرنا بالامر بعد المباريات مع نابولي ويوفنتوس واودينيزي. انطلقنا بعدها بشكل جيد وسجلنا من اول فرصة, لكن علينا ان نتنبه الى الهجمات المعاكسة, وميلان ولاعبوه هم الاخطر في هذا المجال".

ويخوض انتر ميلان المباراة مكتمل الصفوف باستثناء الصربي ديان ستانكوفيتش الذي يعاني من اصابة في وتر اخيل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1376
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019