• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

كاس الملك

ماسكيرانو : برشلونة سيخسر من الريال يوما ما

ماسكيرانو : برشلونة سيخسر من الريال يوما ما
كفر ووتر / وكالات تنبأ الأرجنتيني خافيير ماكسيرانو لاعب وسط برشلونة بخسارة فريقه يوما ما أمام ريال مدريد رغم إشارته إلى صعوبة تحديد الفائز في لقاءي الكلاسيكو المقبلين في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال اللاعب الأرجنتينى في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا): ريال مدريد لديه لاعبون كبار وذوو خبرة ولن تكون هزيمتهم سهلة. الحظ كان معنا عندما فزنا عليهم في اللقاءات الأخيرة ولكن يوما ما سنخسر أمام الريال.

أضاف ماسكيرانو: أعتقد أن لقاءات الكلاسيكو الأخيرة كشفت عن أنه ليست مهمة الحالة التي يدخل بها أي من الفريقين المباراة. فقط الذي يبلي جيدا هو الذي يخرج بأفضل نتيجة.

وعن رأيه في تصريحات إيكر كاسياس قائد ريال مدريد وحارسه أمس الخميس التي قال فيها إن مواجهات الكلاسيكو قد تفقد أهميتهما بسبب كثرة تكرارها، أجاب ماسكيرانو: "كل شخص له رأيه الخاص ولكنني أرى أن مباريات الكلاسيكو تحظى بأهمية كبيرة في جميع أنحاء العالم فدائما ما تسجل هذه المباريات أرقاما قياسية في أعداد المتابعين لها كما أنها لا تلعب كل يوم".

وبسؤاله عما إذا كان الكلاسيكو القادم سيكون مختلفا عن سابقيه أجاب: لن تكون هناك أي اختلافات فالفريقان لم يتغيرا واللاعبون والمدربون كذلك. من الممكن أن يكون هناك اختلاف في الخطط أو الفنيات.. كل فريق يعرف الآخر بدرجة كبيرة.

ورغم هذا شدد ماسكيرانو على أهمية الفوز في لقاء الأحد أمام ريال بيتيس في الليجا: "يجب أن نحصد النقاط الثلاث لنقترب أكثر من الصدارة وبعدها سنفكر في الريال".

ويتصدر الريال جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 43 نقطة متقدما بخمس نقاط عن الغريم وحامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسيقام لقاءا ذهاب وإياب الكلاسيكو المرتقب يومي 18 و25 يناير الحالى على الترتيب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1371
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019