• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الدوري المصري

حسام البدري يحقق الفوز الرابع علي التوالي مع نادي انبي

حسام البدري يحقق الفوز الرابع علي التوالي مع نادي انبي
كفر ووتر / وكالات واصل فريق إنبى سلسلة انتصاراته الأخيرة وفاز على ضيفه المقاولون العرب، بثلاثة أهداف نظيفة لأحمد عبد الرؤوف "هاتريك" فى الدقائق 58، 61 ، 85 على التوالى، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 للدورى الممتاز.

شهد الشوط الأول للمباراة التى أدارها الحكم فهيم عمر سيطرة متبادلة فى منتصف الملعب بين الفريقين وهجمات قليلة على المرميين لم ينجح أى من مهاجمى الفريقين فى ترجمتها إلى أهداف لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

فى الشوط الثانى، ينجح أحمد رؤوف فى تسجيل الهدف الأول للفريق البترولى بعد تمريره متقنه من محمد صبحى لاعب الوسط ليحرزها برأسه أثناء خروج حارس مرمى ذئاب الجبل ليحرز الهدف الأول فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، ويعود عبد الرؤوف للظهور مرة أخرى بعد 3 دقائق عن طريق تمريره عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أسامة رجب ليحولها فى مرمى الضيوف مسجلا الهدف الثانى فى الدقيقة 61، وفى الدقيقة 85 يحرز عبد الرؤوف الهدف الثالث له ولفريقه مستغلا كرة مرتدة من مدفعى المقاولون.

يحاول لاعبو المقاولون للرجوع للمباراة مرة أخرى عن طريق بعض الهجمات المتفرقة عن طريق محمد صلاح ومحمد الننى وموسى كبيرو ولكن دون جدوى، وقام فهيم عمر حكم اللقاء بطرد محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون إلى خارج الملعب بعد اعتراضه على أحد قراراته.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنبى إلى 18 نقطة ويصعد إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 14 نقطة فى المركز الرابع عشر.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1674
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019