• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الدوري الاسباني

مورينيو : بطولة الدوري هي الأولوية وكاكا ليس للبيع

 مورينيو : بطولة الدوري هي الأولوية وكاكا ليس للبيع
كفر ووتر / وكالات رد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو مرة أخرى على الشائعات الكثيرة حول إمكانية انتقال لاعب خط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية حيث أكد على تمسكه بجميع اللاعبين منذ الآن وحتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "سنواصل مع نفس اللاعبين منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير وهو ما كنا نريده ، سوق الانتقالات الشتوية مفتوحة لمدة أسبوعين منذ الآن ولكن نحن لسنا مهتمون في شراء أو بيع أو إعارة أياً من لاعبي ريال مدريد".

وفيما يتعلق بمبارة الغد ضد مايوركا واضاف : "بطولة الدوري هي أولوية بالنسبة لنا والمواجهة ضد مايوركا مهمة جداً ويجب علينا أن نحاول الفوز للبقاء بعيداً عن خصمنا المباشر لأن هناك خطر من خسارة النقاط ولأن مايوركا في حالة معنوية مرتفعة بعد أدائه في كأس إسبانيا".

وسئل المدرب البرتغالي عن مواجهة الكلاسيكو في الكأس وقال وهو غاضباً : "بالنسبة لك (مخاطباً الصحفي) الكلاسيكو شيء جيد جداً لأنه يبيع الكثير من الأوراق ولهذا لا داعي للاختراع أو الكذب لتتمكن من بيع المزيد من الصحف وأنا آمل ألا يتأثر فريقي قبل المباراة ضد برشلونة وسوف نفعل كل شيء ممكن حتى لا يحدث ذلك".

وأعرب مورينيو عن استياءه بعد أن وجه إليه سؤال حول فعالية كريستيانو رونالدو واضاف : "هل لديكم احصائيات عن اللاعبين الرئيسيين الآخرين من الفرق الأخرى في غضون خمس سنوات ؟؟ كريستيانو سجل أهدافاً في موسمٍ واحد بما يعادل خمسة سنوات للاعبين آخرين ونحن نتحدث عن صاحب الحذاء الذهبي الذي أحرز أهدافاً أكثر من لاعبي كازاخستان وأستونيا وأفغانستان".

وفيما يتعلق بالإصابة التي تعرض لها سامي خضيرة وقال : "في العام الماضي خسرنا هيغواين لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر ولكني لن أحزن لعدم وجود خضيرة لأن هناك العديد من اللاعبين البدلاء وهذا الأمر لا ينطبق على المدافع ألفارو أربيلوا لأنه لا يوجد لدينا الكثير من المتخصصين في هذا المركز في حين أنه لا يمكنني تحديد موقع نوري شاهين في هذا الوقت من الموسم".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019