• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

نيجيريان وايفواريان

تتعدد ( الجنسيات ) و(التأخير ) واحد ..محترفو المريخ سيناريو كل عام يتكرر !!!

تتعدد ( الجنسيات ) و(التأخير ) واحد ..محترفو المريخ سيناريو كل عام يتكرر !!!
كفر و وتر/مجاهد العجب  



شاعت حالة من التفاؤل اوساط الجماهير الحمراء ببداية مختلفة عن كل موسم وسيناريو مغاير لما ظل يحدث طيلة المواسم الفايتة فيما يتعلق بمشاركة محترفي الفرقة المريخية في الاعداد منذ انطلاقتة سيما بعد التطمينات التي بعثها العقيد صديق علي صالح مدير الكرة الجديد وتاكيداتة عبر الصحف بوصول محترفي الاحمر قبل بداية الاعداد بوقت كاف , بل ذهب الى اكثر من ذلك عندما اشار الى ان دائرة الكرة احتاطت لمشكلة الحجوزات التي تعيق وصول المحترفين واللاعبين الاجانب مع انطلاقة كل موسم .

الا ان واقع الحال غالط ذلك واختلفت الصورة تماماً عما ذهب اليه صديق حيث فشل كل محترفي المريخ عدا اليوغندي مايك موتيابا في الوصول للخرطوم في الوقت المحدد بدء من الثنائي الايفواري سيرجيو باسكال واوا ومواطنه يمي مارسيل اديكو اللذان اكدا على حضورهما للعاصمة الخرطوم عبر وسائل الاعلام والصحف تحديداً قبل وقت كاف من انطلاقة التحضيرات والوصول للسودان قبل يومين على الاقل من التجمع الاول للاعبين الا ان ثمة متغيرات حالت دون وصولهما في الوقت الذي سبق وان حدداه لدائرة الكرة حيث كان من المفترض ان يصل الثنائي الى الخرطوم منذ الحادي عشر من الشهر الجاري , حيث سبق وان اشار اديكو في حوار مع احدى الصحف الرياضية الى انه يخوض برنامج تحضيري لوحده بالجزائر وسيصل الى السودان قبل تجمع بقية زملائه في الفريق الا ان تصريحات جديدة لدائرة الكرة المريخية اشارت الى ان الثنائي الايفواري سيصل الى الخرطوم يوم الاحد ليسافر مع بقية اللاعبين لمعسكر كينيا مساء ذات اليوم .

اما الثنائي النيجيري كلتشي اوسونوا ومواطنه استيفن وارغو فقد اشارت الاخبار الى انهما لا زالا عالقين في مطار مدينة لاغوس بسبب الاحداث السياسية التي شهدتها نيجيريا في الايام الفايتة وتسببت في اغلاق كل المطارات , ما منعهما من الوصول الى الخرطوم في الوقت الذي حددته دائرة الكرة ما جعلها تدرس خيار اخر تناقلته صحف العاصمة الصادرة اليوم بتسفيرهما براً الى احدى الدول المجاورة ومن ثم السفر الى السودان للحاق بالبعثة التي ستغادر الى العاصمة الكينية نيروبي مساء الاحد او الوصول الى معسكر ضاحية كسراني مباشرة .

وللثنائي النيجيري سوابق عديدة في مسالة اللحاق باعداد الفريق سواء عند بداية الموسم او منتصفه على نحو ما اقدم عليه وارغو بالوصول الى معسكر الاسماعيلية في الموسم الفايت متاخراً باكثر من اسبوع , وكرر ذلك عندما ارجع تاخره في اجازة نصف الموسم لتجديد جواز سفره وسبقه كلتشي عندما عاد من الولايات المتحدة الامريكية بعد اكثر من اسبوع من بداية اعداد المريخ .

حال المريخ الان يذكر بالمثل تتعدد الاسباب والموت واحد وفي الفرقة الحمراء ( تتعدد الاسباب والتاخير واحد ) وهاهو سيناريو كل عام يتكرر لكن باسباب مختلفة .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2710
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو المعالي 01-14-2012 03:0
    ما تفعله ادارة المريخ مع الحضري يغري سائر المحترفين الأجانب بحزوي سلوكه ويمتد ليطال اللاعب المحلي أذكر في يوم هللت سائر الأوساط المريخية ادارة ودائرة كرة والشي المؤسف حتى جمهور المشجعين انجر لما روجت له الصحف المريخية من ان الحضري لاعب كبير بالمريخ وله الحق ان يتصرف كيف شاء فرضيت وهللت بعودته من المطار وإلى ملعب شندي مباشرة وذلك لكسب نقاط المبارة فقط ليس لأن جعليين شندي وفرق عطبرة فرق كبيرة ولكن هي ليس فرق صديقة يدربها ابرهومة وفاروق جبرة وأمثالهم من منتسبي المريخ يمكن أن يتحكموا في نتيجة مبارياتهم فيحرس لهم عرينهم الضباع أمثال ياسين ضاربين بالقواعد التي تحكم اللعبة عرض الحائط ومعرضين الكرة السودانية إلى ما وصلت إليه تمادى الحضري ومازال يتمنع على المريخ واليوم المريخ يترجى فيه ليقوم بنفس الدور الذي مثله في مباراة أهلي شندي ويدخرون عودته المشروطة بوعد أن تحقق له كل شروطه المالية ويكفلون له حق التمادي و التمنع على المريخ ليحرس لهم عرينهم المكشوف كأسد مهاب في مبارياتهم الأفريقية وكل ما يصعب على ياسين وأمثاله من ضباع شباكهم من غير صيادي الفرق الصديقة أمثال أبراهومة وأمثاله يا إدارة المريخ ويا جهاز كورته وصحافته ويا جمهوره الصفوي بزعمهم لا لاتذرفوا دموع التماسيح على ما يفعله الحضري والمحترفون القدامى والجدد بكم وبالكرة السودانية ألم ترسلوا اسم الحضري في الكشف الأفريقي بمباركة الرئيس جمال الوالي والجهاز الفني وادارة الكرة وهذا ما يهلل له جمهوركم الصفوي كما تزعمون إذن وما يفعله محترفوا المريخ والذيى لا يزيد عن كونه أسوة سيئة لما فعله الحضري بكم ولسوف يطال اللاعبالمحلي رضيتم أم أبيتم عاجلا أم آجلا وهذا ما أردتموه فاجنوا ما صنعت يداكم.
  • #3
    واحد سوداني 01-13-2012 08:0
    ذكرت هذا من قبل وأكدت ذلك مرارا وتكراراً... لست عرافاً ولكنني قرأت واقع دائرة الكرة في المريخ من خلال متابعة لصيقة ولفترة طويييييلة مضت... قلتها عشرات المرات بان هناك أزمة...او قل مصيبة.. كارثة.. سمّها ما شئت اسمها (صديق علي طالح) لم.. ولا.. ولن يفيد المريخ... ودائرة الكرة اكبر من هذا الفاشل... لن يكون هناك معسكر... لن يكون... مادام (صديق فاشل طالح) مدير الكرة.... وهذه واحدة من النتائج بدأت تظهر... ولعلمكم: انتو لسه ماشفتوا حاجة.. وسترون.... يا عالم: أرحموا المريخ من هذا الفاشل مازال هناك وقت لاختيار الاصلح...
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019