• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

ابعاد الهيشري عن قائمة نسور قرطاج المشاركة في الامم

ابعاد الهيشري عن قائمة نسور قرطاج المشاركة في الامم
كفر ووتر / وكالات أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي سامي الطرابلسي قائمة مكونة من 23 لاعباً لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في غينيا الإستوائية والجابون وتنطلق 20 يناير الجاري.

وكانت أبرز المفاجآت في قائمة الفريق التونسي هي عدم إنضمام لاعب الترجي التونسي وليد الهيشري، والذي كان يشارك أساسياً مع الفريق خلال المباريات السابقة.

ومن جانبه، قال الطرابلسي في تصريحاته لـ"الصباح" التونسية أن قرار عدم ضم الهيشري لقائمة المنتخب من أصعب القرارات التي إتخذها في حياته، مبرراً ذلك بأن لاعب "الدم والذهب" كان عنصراً أساسياً في الفريق.

وأضاف الطرابلسي أن مستوى الهيشري تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الضغوط على اللاعب والتفكير في مستقبله، ودراسة العروض المقدمة إليه من أنديه عديدة أو التجديد للفريق التونسي.

والجدير بالذكر أن الزمالك المصري مازال مصراً على ضم اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث يواصل إتصالاته للتعاقد معه، رغم رفض إدارة الترجي لإتمام الصفقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1498
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019