• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سيد الاتيام يدشن اعداده غدا ويغادر لاسمرا!!!

سيد الاتيام  يدشن  اعداده غدا  ويغادر لاسمرا!!!
كفر و و تر /الخرطوم 
شرع مجلس ادارة النادي الاهلي مدني العائد للدري الممتاز شرع في الترتيبات لبداية الاعداد للموسم الجديد لفريق الكرة واعلن ان تكون ضربة البداية الحقيقية مساء غدا الجمعة بأول تدريب واكد المجلس انه اعلن عن تجمع كل اللاعبين اليوم بدار النادي فيما يحتفل المجلس باللاعبين والجهاز الفني يوم السبت في أحتفال بدار النادي يرحب فيه باللاعبين الجدد والمدرب الفاتح النقر ، وبعد يواصل الفريق تحضيراته بمعسكر مغلق بدار النادي لفترة عشرة ايام بتدريبات اللياقة البدنية وبعدها تتوجه بعثته الى العاصمة الاريترية اسمرا في 25 من الشهر الجاري لأقامة معسكر خارجي لمدة 12 يوم ويعود في السابع من فبراير المقبل لمواصلة تحضيراته بالخرطوم واقامة عدد من المباريات التجريبية.

من جهته اشاد أحمد بركات عضو مجلس أدارة النادي بالمدرب الفاتح النقر وقال انهم اختاروا مدرب جيد فيما اكد انهم واثقون من نجاح الاعاد للموسم الجديد وانهم تمكنوا من ضم عناصر جيدة خلال فترة التسجيلات وزاد: كان من المفترض ان تقام الجمعية العمومية لأختيار مجلس إدارة جديد خلال الفترة المقبلة إلا اننا أجلنا قيامها للمزيد من الترتيبات لفريق الكرة وبداية الاعداد السليم وانجاح المعسكر الخارجي ، واكد انهم قد تقام الجمعية خلال شهر من الان بعد الغطمئنان على سير اعداد الفريق الصورة المطلوبة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1665
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019