• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الدوري الاسباني

غوارديولا يؤكد عرض سان جرمان لضم ماكسويل

كفر ووتر / وكالات أكد جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم ان نادي باريس سان جرمان الفرنسي قدم عرضا للتعاقد مع ظهيره الايسر البرازيلي ماكسويل, واعتبر ان الملف اصبح في "مرحلة متقدمة لكنه لم يحسم بعد".

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: "هناك عرض من باريس سان جرمان يتم دراسته راهنا. اصبح الملف في مرحلة متقدمة لكنه لم يحسم بعد". وتابع المدرب الشاب: "اذا رحل نتمنى له حظا سعيدا, انه زميل مثالي. موسمه الاول كان رائعا, وفي الثاني لعب قليلا, اذ تعرض لاصابات حرمته المشاركة على اعلى مستوى. اما اذا بقي فسنعتمد عليه مجددا".

وسيعوض سان جرمان رحيل ظهيره الايسر العاجي ساكا تييني للمشاركة في كأس أمم افريقيا لكرة القدم من 21 الحالي الى 12 المقبل, بالتعاقد مع ماكسويل (30 عاما) الذي يرتبط بعقد مع النادي الكاتالوني حتى عام 2014, والذي لم يخض سوى سبع مباريات هذا الموسم مع بطل الدوري الاسباني في السنوات الثلاث الاخيرة.

وكان مينو رايولا وكيل اعمال ماكسويل ذكر امس الثلاثاء ان فرصة اللاعب كبيرة بالرحيل عن برشلونة: "فرصة ماكسويل بالرحيل كبيرة وبرشلونة يعرف ذلك وهذا ليس سرا". ويطالب ماكسويل باللعب اكثر في ناديه الحالي الا ان وجود الفرنسي اريك ابيدال والبرازيلي ادريانو يحول دون ذلك
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1207
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019