• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الدوري الاسباني

أصدقاء كريستيانو رونالدو ينصحونه بالعودة إلى المان يونايتد

أصدقاء كريستيانو رونالدو ينصحونه بالعودة إلى المان يونايتد
كفر ووتر / وكالات 67

اعترف أحد الأصدقاء المقربين من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه غاضب جداً من عدم وجود الدعم من مشجعي ريال مدريد في هذا الموسم فضلاً عن استياءه من صافرات الإستهجان التي اطلقت ضده بعد هزيمة الكلاسيكو ضد برشلونة وفي اللقاء الماضي ضد غرناطة.

وقال أحد المقربين من رونالدو : "الرجل لديه مشاعر وهو شعر بخيبة أمل كبيرة بعد ذلك اليوم (الكلاسيكو) حيث غادر الملعب وهو لا يستطيع أن يفهم صافرات الإستهجان والانتقادات التي تقول بأنه يفشل مع ريال مدريد عندما يلعب ضد برشلونة".

وتابع بقوله : "أليس كريستيانو الذي أعطى الفوز لريال مدريد في ملعب مستايا عندما فاز بالكأس ؟؟ .. هل نسي الجميع الهدف الذي سجله رونالدو في مرمى برشلونة على ملعب كامب نو في مباراة كأس السوبر والكرة الأخرى التي اصابت العارضة ؟؟".

وأكد هذا الشخص الذي رفض الكشف عن هويته أن جماهير الشياطين الحمُر تنتظر عودة رونالدو واضاف : "جماهير مانشستر يونايتد لا تزال تهتف باسمه في ملعب أولد ترافورد في نهاية كل أسبوع بينما لم يحدث ذلك هنا إلا في مرة واحدة فقط

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1682
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019