• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري

رسميا الزمالك يطلب اليكسيس لاعب الافريقي

رسميا الزمالك يطلب اليكسيس لاعب الافريقي
كفر ووتر / وكالات أرسل نادي الزمالك فاكساً رسمياً إلى إدارة الإفريقي التونسي وذلك من اجل التعاقد مع الكاميروني أليكسس مندومو لاعب خط وسط الفريق التونسي.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للقلعة البيضاء قد طلب التعاقد مع اللاعب ليدعم خط وسط الفريق خلال منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

وعلى الرغم من تقدم الزمالك بعرض رسمي لضم اللاعب، إلا أن فرصه في الحصول على خدمات اللاعب قد تكون صعبة للغاية خاصة في ظل منافسة شرسة من نادي أهلي دبي الإماراتي.

وقد يحسم الأهلي الإماراتي التعاقد مع اللاعب نظراً للإمكانيات المادية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق مقارنة بنادي الزمالك.
وذكر موقع كورابيا المصري إن إدارة الزمالك أرسلت فاكساً إلى النادي الإفريقي من أجل التعاقد مع اللاعب الكاميروني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2231
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 01-07-2012 06:0
    العاجبني غي التوانسة ديل ببيعوا طوالي وبربحوا في اللاعبين فعندهم كشافين يحضؤون لاعبين ب 50 الف واقل ويبيعونهم بمبالغ مجزية ونادراً ماييشترون لاعب غالي .. نرجو أن يتعلم اداريينا..
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019