• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

البرلمان: سنفعِّل «من أين لك هذا» لمحاربة الفساد !!!

كفر و وتر/الخرطوم 
أعلن البرلمان حرباً على الفساد في البلاد بالتزامن مع إنشاء آلية رئاسة الجمهورية الجديدة لذات الغرض. وأكد على أن الأمر يأتي لحصار الفساد والتعدي على المال العام، وكشف عن اتجاه لتفعيل المبدأ الشرعي «من أين لك هذا»، وشهادات إبراء الذمة بالتعاون بين البرلمان ووزارة العدل. وقال رئيس لجنة التشريع والعدل الفاضل حاج سليمان للصحفيين أمس إن إنشاء آلية رئاسية لمكافحة الفساد هي جزء من المحاولات لحصار الفساد في أضيق نطاق، وأشار إلى أن البرلمان سيقوم بتكثيف عمله في ذات الاتجاه ، وأوضح أن اللجنة ستقوم بالاطلاع على إبراءات الذمة وسيتم تشكيل آلية لمتابعة ومحاسبة الجهاز التنفيذي.

الانتباهة
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1227
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 01-06-2012 06:0
    بعد 23 سنة من النهب المصلح من كافة أقطاب الحزب الحاكم وانتهازيتة وافقارهم للشعب وامتطايهم للفوراه وامتلاك العمارات والعمل بكل قوة لنقل أنفسهممن بيوت الجالوص وسكن القرى للعلالي بدون أي أخلاق أو ضمير من ازالة عقدهم المتأصلة واستعارتهم من الفقر ولتأمين مستقبل ابنائهم وأسرهم على حساب الشعب.. نقول لهم أنتم السببفي الحال التي يعيشها الشعب والذل الذي تعرض له أرباب الأسر والطيقة المتوسطة.. كل قرش اغتصبتموه بمخصصاتكم المليارية وتسهيلاتكم التجارية واعفاءتكم ورسومكم ومكوسكم وجباياتكم هي قطعة من لحم طفل حرم من التعليم والعلاج وارباب اسر اريق ماء وجههم .. بعد 23 سنة وبعد ايه جايين تقولوا لينا آلية مافحة وأنتم شعاركم (إن سرق فيهم الشريف تركوه "أي عضو الحزب أو المحمي منه هي الشريف عندكم.. افرنقعوا فذهابكم هو الحل .. أنتم في عذاب مما جنته ايديكم والآن تتعذبون بعدم راحة الضمير والعذاب الرباني المرسل عليكم وافتقاد الأمن الذي تعانونه جراء ما اقترفته ايديكم من ويلات وجرائم وإن تم اجتثاثكم فمصير القذافي وتبعي حسني وبن علي في انتظاركم فكل الورق مكشوف ومرصود في زمن الانترنت والتوثيق وستجدون الشعب كله ورائكم حارة حارة وزنقة زنقة حتى يتم استرداد كل المنهوب والاقتصاص من كل متجني وكل صفيق باذنه احد احد..
  • #2
    احمد 01-06-2012 04:0
    طيب اسالوا جمال الوالى والمتعافى وعبدالرحيم حسين وصلاح ادريس وحرامى طريق الانقاذ الغربى على الحاج والناس السرقوا البلد واسالوا نفسكم منو اللى اختاركم انتم الاول للبرلمان
  • #3
    ADIL ELTAYEB 01-06-2012 01:0
    ح يكون باثر رجعي والله من هنا وطالع؟ ح يطبق على الجميع والله اذا سرق الشريف تركوه والضعيف اقامو عليه الحد؟ بعدين هو ذاتو فضلت فيها حاجة يسرقوها؟
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019