• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري السعودي

اتحاد جدة يكسب توقيع فابريس اونداما خلال ساعات

اتحاد جدة يكسب توقيع فابريس اونداما خلال ساعات
كفر ووتر / وكالات أكد رئيس اتحاد جدة السعودي محمد الجهني أن إدارة ناديه ستوقع عقداً نهائياً مع الكنغولي فابريس أونداما مهاجم الوداد المغربي خلال ساعات قليلة بعد خضوعه للفحص الطبي الشامل، كاشفاً عن تعثر المفاوضات في بعض مراحلها قبل أن يتم حلها بما لا يتعارض مع إتمام الصفقة وإنضمام اللاعب للفريق.

وأوضح الجهني أن هدف فريقه بالدوري أصبح المنافسة على مركز يؤهله للمشاركة خارجياً، بعد أن فقد الأمل تماماً في لقب دوري المحترفين، مرجعاً خسارة "الاتي" أمام الفتح إلى غياب بعص العناصر المؤثرة في خطي الوسط والهجوم، ومشيراً إلى أن العمل جار لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين يشكلون إضافة فنية في المرحلة المقبلة.

وحسما ذكرت "عكاظ" السعودية فقد طالب الجهني جماهير ناديه بالوقوف إلى جانب الفريق لاستعادة وضعه الطبيعي فنياً، واعداً إياها باستعادة الهيبة والقوة التي عرفت عنه بعد تدعيمه بلاعبين محليين وأجانب في فترة الإنتقالات الشتوية التي ستنطلق الثلاثاء المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1992
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوطاهر 01-06-2012 10:0
    [FONT=Wingdings[I][B]]اختييار موفق واناومشجعون الاتحاد خلف الفريق حتى يستعيد وضوعه الطبيعي وموفق يابن داخل[/FONT][/B][/I]
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019