• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين امس بالدوحة

بايرن ميونخ يسحق السيلية القطري 13 صفر

بايرن ميونخ يسحق السيلية القطري 13 صفر
كفر ووتر / وكالات حقق فريق بايرن ميونيخ الألمانى، فوزا كاسحا على السيلية القطرى بنتيجة قوامها 13/0، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء امس الخميس ، بالعاصمة القطرية الدوحة، فى إطار استعدادات الفريق البافارى لاستئناف مشواره فى مسابقة الدورى الألمانى.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق البافارى بثلاثية نظيفة، فيما نجح فى إحراز عشرة أهداف كاملة فى الشوط الثانى، من اللقاء الذى جاء من جانب واحد، تسيده البايرن طوال الدقائق الـ90.

شهدت المباراة تألق المهاجم الكرواتى ايفيكا أوليش الذى نجح فى إحراز خمسة أهداف بمفرده.

يعد هذا اللقاء بمثابة بروفة أخيرة للفريق البافارى متصدر الدورى الألمانى، قبل مواجهة الأهلى غد السبت بملعب "أحمد بن على" بنادى الريان.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1850
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 01-06-2012 10:0
    للمبربرين والمنتقدين للتجارب التمهيدية التدريبية للمنتخب الوطني مع فرق درجات دنيا شفتو البايرن لعب مع منو.. يعني التدرجى والتعامل مع الفرص المتاحة في مكان المعسكر شئ طبيعي والمهم هو الختام بمباريات أكثر قوة ثم التوكل على الحي الذي لا يموت وما لالتوفيق الا من عند الله، أما الاعداد للمستقبل فهو أمر آخر .. لذا يرجى عدم الخلط بينا وضعنا الراهن وما نأمله في المستقبل..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019