• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

الدوري المصري

شحاتة يحذر: هناك لاعبون غير منضبطين في حياتهم .. وجعفر دون المستوى

شحاتة يحذر: هناك لاعبون غير منضبطين في حياتهم .. وجعفر دون المستوى
كفر ووتر / وكالات وجه حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك إنذارا لبعض لاعبيه ـ رفض الإفصاح عن أسمائهم ـ بعدما أكد أنه يجب على بعض اللاعبين أن يعيدوا النظر في حياتهم اليومية وفي مستواهم وفي أدائهم بالتدريبات.

وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين بتعادله مع بتروجيت بهدف لمثله بالسويس في افتتاح المرحلة الثانية عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام عقب اللقاء، قال شحاتة:" هناك بعض اللاعبين لابد وأن يعيدوا النظر في مستواهم، وأداءهم في التمرين وفي حياتهم اليومية .. وسأجتمع غدا لإصلاح الأوضاع.

وأبدى شحاتة عدم رضاه عن مستوى بعض لاعبيه في لقاء اليوم، حيث وصف أحمد جعفر بأنه كان دون المستوى، فيما وصف الجبهة اليمنى التي شغلها عمر جابر بأنها كانت "ميتة".

وعن مباراة اليوم، أشار شحاتة إلى أنه غير راض عن النتيجة، وإن أبدى بعض الرضا عن الأداء وخاصة في الشوط الثاني في المباراة.

وشدد المدير الفني في ختام تصريحاته على أن الفريق سيقاتل للصراع على اللقب حتى النهاية، واصفا الدوري بالصعب جدا بسبب خوض الفرق جميعها مبارياتها بهدف المكسب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019