• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوري المصري

الترجى يتمسك بـ 4 ملايين و600 ألف جنيه لانتقال "الهيشرى" و"تراوى" للزمالك

الترجى يتمسك بـ 4 ملايين و600 ألف جنيه لانتقال "الهيشرى" و"تراوى" للزمالك
كفر ووتر / وكالات ربطت إدارة نادى الترجى التونسى الاستغناء عن اللاعبين مجدى تراوى ووليد الهيشرى إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقود اللاعبين مع "باب سويقه"، والبالغ 300 ألف دولار على تراوى، و350 ألف يورو لوليد الهيشرى، أى مطلوب من القلعة البيضاء سداد ما يقرب من 4 ملايين و600 ألف جنيه لضم اللاعبين اللذين ينتهى تعاقدهما بنهاية الموسم الحالى.

كما أن وكيل اللاعبين التونسى الجنسية قد أجرى اتصالاً هاتفياً بحسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، أكد خلاله إصرار مسئول نادى الترجى التونسى على دفع الشرط الجزائى مقابل الاستغناء عن تراوى والهيشرى، بالإضافة إلى رفضهم التام تخفيض قيمة الشرط فى الوقت ذاته.

كان مجدى تراوى ووليد الهيشرى قد أبديا رغبتهما الشديدة لمسئولى إدارة ناديهم فى الانتقال للقلعة البيضاء خلال انتقالات يناير القادمة.

وكان "اليوم السابع" قد ذكر مؤخراً بوجود مفاوضات رسمية من جانب نادى الزمالك تجاه ثنائى "الترجى التونسى"، وهو ما أكده "الهيشرى" فى تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1589
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019