• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

عمر بخيت يغيب للاصابة ويطمئن جمهوره عبر "كفر و وتر" : اصابتي بسيطة .. سأقابل الطبيب اليوم ومشاركتي في تمرين الغد واردة !!!

في مباراة اعدادية ضمن معسكر الدوحة ... منتخبنا يكسب شرطة العمليات القطري بهدفي كاريكا وهيثم

في مباراة اعدادية ضمن معسكر الدوحة ... منتخبنا يكسب شرطة العمليات القطري بهدفي كاريكا وهيثم
كفر و وتر / الدوحة / خاص / كسب منتخبنا الوطني مباراته الاعدادية الاولى بمعسكر الدوحة امام فريق شرطة العمليات القطري بهدفين مقابل هدف سجل للسودان مدثر كاريكا وهيثم مصطفى
بدأ صقور الجديان المباراة بتشكيلة مكونة من المعز محجوب في حراسة المرمى ومساوى واميركمال ونجم الدين ومعاوية فداسي ونزار ورمضان عجب وهيثم ومهند وكاريكا وبله جابر ، وفي الشوط الثاني اشرك مازدا كل من بهاء الدين مكان المعز وبشه مكان معاويه وقلق مكان بلة وخليفة مكان رمضان والباشا مكان مساوى وعلاء مكان هيثم .
قدم منتخبنا اداء جيدا استحق عليه الاشادة والتقدير ، و تابع مباراة اليوم من الخارج اللاعب عمر بخيت لاصابة بسيطة عبارة عن كدمة في الركبة سيقابل على اثرها الطبيب في الثانية من ظهر اليوم ، وطمأن عمر جمهور الرياضة بان اصابته بسيطة ولن تؤثر على مشاركته في اعداد المنتخب خلال الايام المقبلة .
يشار الى ان فريق شرطة العمليات يلعب له لاعب الهلال السابق انور الشعلة
امسح للحصول على الرابط
 10  0  6906
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    montsaer abdalla 01-03-2012 12:0
    مباراة منتخب السودان ومنتخب الجيش قطري وحدة العمليات -- ما شرطة الهدف الاول كاريكا والثاني هيثم والجيش انور الشعلة
  • #3
    ماركو وبولو 01-02-2012 04:0
    هلال في عوجـــــــــــــــه ما في .. هلال مافي عوجات كيدها
  • #4
    شوقي 01-02-2012 02:0
    ارجوا تصحيح المعلومه لان اسم الجيش القطري يطلق على فريق يلعب فى دورى النجوم القطرى والفريق الذي انتصر عليه المنتخب الوطنى هو مجرد قطاع من الجيش القطرى العسكرة ويسمي وحدة العمليات العسكرية


    :::::::::::::::::::::::::::::::
    من الادارة
    شكرا على المعلومة
  • #5
    محمد 01-02-2012 01:0
    سلامات ود بخيت. لو ما لعبت تاني كله كله كفاك اللي قدمته. ما شاء الله عليك يوم ما تغيب ولا يوم تعتذر ولا يوم شكيت. ولو اليوم بتشكي نقول بعد الشر عليك وعلى اللي زيك يا بطل يا صنديد. اتحداكم ان يحدث تقييم حقيقي للاعبين لو ما عمر دا يطلع افضل لاعب سوداني.
  • #6
    عاشق الموج الازرق 01-02-2012 01:0
    حمدا لله على سلامتك يا كابتن مهاجم الوطن الاول كاريكا والحمد موصول لله بعودة القائد وعودة الروح للمنتخب. مين غيرك يعطي الهيبة والابهة والجمال والروح لهذا المنتخب!!
  • #7
    د . الشريف 01-02-2012 01:0
    ما دام كاريكا وهيثم جابوا الآهداف اكيد الفريق المنافس راقد سلطة ... مهند وهيثم وكاريكا لا تظهر مواهبهم الا امام الفرق الضعيفة !!!
  • #8
    القومي 01-02-2012 01:0
    سلام ياغريب ليش النظرة الضيقة دي طيب كاريكا رجع للفريق القومي لأنو كان غائب فترة مش رجع فى الدوري الممتاز عشان جماهير المريخ تحتج وتتوجع
  • #9
    غريب 01-02-2012 11:0
    الذيك ده هو الجاب الكورة عندنا الواطه عدم فهم الناس في القومي ويقوليك كاريكا رجع طيب قبل ما كريكا يمشي ويرجع عمل شنو ؟ اتعشيت كويس امس؟
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019