• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ريبري يسعي لتغيير مفهوم "البار" ويعلن: أهلا بـ"المسلمين"

ريبري يسعي لتغيير مفهوم "البار" ويعلن: أهلا بـ"المسلمين"
كفر ووتر / وكالات قام الفرنسى المسلم فرانك ريبيرى، صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الألمانى، بافتتاح حانة "بار" كمصدر للرزق فى مسقط رأسه مدينة بولون الفرنسية.

قالت صحيفة "الهداف" الجزائرية، إن ريبيرى وزوجته وهيبة التى تحمل الجنسية الجزائرية افتتحا حانة تقوم فكرتها على جمع الناس فى محل على شاكلة البار الحقيقى، لكنه سيقدم مواد شعيرية غازية وعصائر خالية من الكحول أو المواد المسكرة.

أوضحت الصحيفة الجزائرية أن مشروع ريبيرى غير المسبوق فى عالم المشاهير بفرنسا وهدفه الرئيسى إنقاص عدد مستهلكى الكحول، من خلال تهيئة المناخ المماثل لذلك من حيث المقاعد وواجهة عرض المشروبات وحتى الألعاب الترفيهية مثل "البيلياردو".

تابعت "الهداف": مشروع ريبيرى يقوم أيضا على عدم تقديم مشروب يحتوى على كحوليات، ويسعى النجم الفرنسى أيضا لتخصيص مكان للمسلمين لإعفائهم من الدخول مرغمين إلى الحانات التى تقدم كحوليات.

من جانبه، قال ريبيرى: "أردت مفهوما مغايرا لمعنى البار الدارج فى حياتنا"، مؤكداً أن مشروعه عائلى حتى أنه أطلق عليه اسم "O'Shahiz" وهو دمج لاسمى ابنتيه شاهيناز وحيزية
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2669
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجابري 01-02-2012 05:0
    ما ترك عبد لله أمرا لا يتركه إلا لله إلا عوضه الله منه ما هو خير له منه في دينه ودنياه صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019