• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الدوري المصري

حسام البدرى يصرف النظر عن مدير الكرة ويضم أيوب وطارق سليمان إلى جهاز إنبى

حسام البدرى يصرف النظر عن مدير الكرة ويضم أيوب وطارق سليمان إلى جهاز إنبى
كفر ووتر / وكالات صرف حسام البدرى المدير الفنى الجديد لنادى إنبى النظر عن الإستعانة بمدير للكرة فى جهازه الذى تولى مسئولية النادى البترولى مؤخراً فيما ضم طارق سليمان وأحمد أيوب.
وتولى طارق سليمان حارس مرمى الأهلى والمقاولون السابق مسئولية مدرب حراس المريخ السودانى مع البدرى بينما عاون ايوب ليبرو الاهلى وحرس الحدود السابق طارق العشرى فى تدريب الفريق العسكرى.
وأكد الموقع الرسمى لنادى انبى أن البدرى قرر إستمرار الجهاز الإدارى برئاسة عبد الناصر محمد والجهاز الطبى علاوة على إستمرار حسين امين المدرب العام الذى عمل مع الجهاز السابق بقيادة مختار مختار الذى اقيل من منصبه الأسبوع الماضى.
وكان بعض التقارير قد اشارت إلى رغبة البدرى فى الإستعانة بجهازه المعاون الذى عمل معه فى المريخ السودانى يتقدمه عماد النحاس مدير الكرة السابق فى المريخ السودانى علاوة على طارق سليمان ومدرب أحمال.
يذكر أن البدرى قاد أولى تدريبات انبى أمس السبت استعداداً لمباراة الفريق البترولى مع سموحة ضمن الاسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز والمقرر اقامتها مساء الأربعاء المقبل باستاد بتروسبورت

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2260
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019