• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

لاعبو المنتخب الوطني اكتفوا بالاتصال بذويهم تلفونيا التزاما بتعليمات الجهاز الفني بعدم الخروج من الفندق

كيف قضى نجوم القمة ليلة 2012 ... العجب مع الاهل احلى .. عبده جابر ... عشاء مع الاهل وخروج مع الاصدقاء ... يس في القاهرة والزومة على انغام عقد الجلاد !!!

كيف قضى نجوم القمة ليلة 2012 ...  العجب مع الاهل احلى .. عبده جابر ... عشاء مع الاهل وخروج مع الاصدقاء ... يس في القاهرة والزومة على انغام عقد الجلاد !!!
الخرطوم / الدوحة / منال يوسف / كيف يحتفل لاعبي فريقي القمة ( هلال مريخ) بالسنة الجديدة 2012
تتجدد مناسبة رأس السنة في كل عام ورغم ديمومة واستمرارية هذا التاريخ عاما بعد عام الا انه يشكل موسما استثنائيا عند البعض فهناك من يسهر حتى الصباح لينتظر مدخل العام الجديد وهنا من يقضي اللحظات متجولا اما تسفارا او نزهة ليستمتع بالتجول خلال عامين وفوق هذا وذاك هناك من لم يعطي هذه المناسبة اي اعتبار بل يعتبرها يوما كسائر ايام الله ... لاعبو القمة السودانية جزء من نسيج المجتمع السوداني حاولنا من خلال "كفر و وتر" ان نعرف ونطلع قراءنا الكرام حول الكيفية التي يقضون بها رأس السنة .
كابتن فيصل العجب:
البداية كانت مع نجم النجوم كابتن فريق المريخ فيصل العجب لذي اكد انه سظل يحتفل بالعام الجديد مع الاصدقاء والاصحاب، المقربين وهو ما تكرر هذا العام كذلك
كابتن سفاري :
لاعب المريخ يقول ان رأس السنة بالنسبة له في هذا العام مختلف بكل ما تحمل الكلمة من معنى حيث انه يقضي فترة علاج بالسعودية وبعدا سيعود للسودان وان كان يفضل الاحتفال بطريقة مبسطة مع اسرته الصغيرة .
كابتن موسى الزومة:
اما كابتن موسى الزومة فقد كان فقد كان رأس السنة مختلف تماما باعتبار انه كان حاضرا في استاد ود نوباوي علي انغام فرقة عقد الجلاد الغنائية مثل كل عام.
كابتن وارغو :
محترف المريخ النيجيري استيفن وارغو والمتواجد حاليا في نيجيريا اكد ان للعام الجديد فرحة خاصة ولذلك فلابد من الاحتفال به بصورة خاصة ورجح كابتن وارغو بان يقوم بالاحتفال بالعام الجديد مع بعض الاصدقاء في نيجيريا خاصة وانه سيعود للخرطوم بعد ايام قلائل للانخراط في معسكر المريخ استعدادا للموسم الجديد حتى تكون حفلة استقبال للعام الجديد ووداع لاصدقائه في نفس الوقت.
الحارس يس:
حارس المرمى يس فقد ذكر بانه كل عام يحتفل براس السنة الجديد مع الاصدقاء وعادتا كانت حفلات فرقة عقد الجلاد هي مكان لاحتفالاتهم ولكنه ذكر بان احتفاله هذا العام بالسنة الجديدة سيكون مختلفا قليلا باعتبار انه مغادر في نفس اليوم للقاهرة المعز مع بعض الرفاق للاحتفال واستقبال العام الجديد هنالك.
مجدي أمبدة:
اما لاعب المريخ الجديد كابتن مجدي امبدة فاحتفاله بالعام الجديد لا يختلف كثيرا عن احتفال زملائه في الفريق فيصل العجب وسفاري حيث اكد ان البيت والاهل هم من سوف يحتفل معهم بالسنة الجديدة وسط التورتة وعلي اضواء الشموع .
كابتن معتز رابح :
الطرف اليمين الجديد بفريق الهلال معتز رابح ان احتفال هذا العام غير حيث درج في السنوات الماضية على الخروج مع اصدقائه للشارع احتفالا بالعام الجديد الا ان احتفال هذا العام سيكون في المنزل وسط الاهل
عبده جابر:
ابتدر لاعب الهلال الجديد عبده جابر حديثه لكفر ووتر بتهنئة الشعب السوداني وصحيفة كفر ووتر بالسنة الجديدة وتمنى ان تكون سنة خير وبركة علي الجيمع، اما في مايتعلق بالطريقة التي يحتفل بها عبده جابر بالسنة الجديدة ذكر بانه عادتا سوف يحتفل بالعام الجديد في المنزل مع اسرته حيث ذكر ان الاحتفال يكون عبارة عن عشاء خاص بهذه المناسبة يجتمع فيه كل افراد الاسرة ثم بعد ذلك يمكن ان يخرج ليحتفل مع اصدقائه في الشارع بعد منتصف الليل.


خليفة ومصعب عمر والمعز ومهند الطاهر وأكرم :

من معسكر المنتخب الوطني من معسكر المنتخب الوطني بالدوحة استطعنا التعرف علي كيفية احتفال عدد من نجومنا بالسنة الجديدة حيث يقيم المنتخب بفندق ريجينسي حيث التقينا برباعي المنتخب الوطني المعز محجوب واكرم الهادي ومصعب عمر ومهند الطاهر وجميعهم تمنى عاما جديدا مليء بالامنيات السعيدة لكل الشعب السوداني، مؤكدين ان اخحتفالههم بالسنة الجديدة سيكون داخل الفندق ولن يخرجوا من المعكسر حرصا منهم علي تعليمات الجهاز الفني للمنتخب، واتفقوا جميعا علي ان يجروا اتصالات بذويهم واصدقائهم في السودان علي ان يكون ذلك منذ وقت مبكر نسبة لانهم لديهم مباراة ودية غدا مع المنتخب العسكري القطري في الفترة الصباحية لذلك يصعب عليهم السهر.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4969
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    تاج السر عابدين محجوب 01-01-2012 03:0
    تهريج قمة التهريج أيه الفائدة بالنسبة لنايحتفلوا في البيت أم في أي مكان يا كفر ووتر عدم موضوع من كفر ووتر أفلاااااااااااااااااااااااااااااس منكم أكتبوا في حاجة يستفيد منها القاري كفاكم عدم موضوعية أتمنى النشر
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019