• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

يواجه منتخب قطر العسكري

منتخبنا يبدأ سلسلة مبارياته الاعدادية غدا الاثنين

منتخبنا يبدأ سلسلة مبارياته الاعدادية غدا الاثنين
كفر ووتر / الخرطوم عاد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس للتدريبات وذلك عقب الراحة القصيرة ليوم واحد التي منحها الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا للاعبين ليوم أمس الأول وسوف يختتم المنتخب اليوم تحضيراته لأداء أولي تجاربه الإعدادية غداً الإثنين امام المنتخب العسكري القطري وذلك في إطار الخطة المرسومة من قبل الجهاز الفني لخوض نهائيات بطولة الأمم الإفريقية المقامة بغينيا الإستوائية والجابون .. في العشرين من الشهر الحالي وسيخوض صقور الجديان تجربة أخري يوم الثلاثاء المقبل ومن بعدها سوف يغادر المنتخب إلي إمارة دبي لمواجهة المنتخب التونسي (نسور قرطاج) في مباراة ودية دولية في التاسع من الشهر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.
علما بان منتخبنا الوطني سوف يبدأ مشواره في النهائيات بمواجهة منتخب ساحل العاج في الثاني والعشرين من هذا الشهر وذلك ضمن منتخبات المجموعة الثانية التي تضم إلي جانبه أيضاً منتخبي بوركينا فاسو وأنغولا وعقب فراغه من مباراتيه الإعداديتين بالدوحة سوف يواجه المنتخب التونسي بدبي في التاسع من الشهر الجاري ومن ثم يتوجه لداكار ليواجه نظيره السنغالي (أسود التارنجا) في الثاني عشر من الشهر المقبل قبل أن يختتم مبارياته التحضيرية باللعب امام نظيره الجابوني في 16 يناير. ومن ثم التوجه الي مالابو لخوض غمار مباريات الامم الافريقية حيث يبدا منتخبنا الوطني اولي مبارياته في 22 يناير المقبل بمواجهة منتخب كوت ديفوار أحد المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بالبطولة قبل أن يلعب مع أنجولا ثم بوركينا فاسو ..
وسيقوم الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المدير الفني محمد عبد الله مازدا بإعلان القائمة النهائية التى ستخوض النهائيات الإفريقية بعد مباراة تونس وهو الموعد الآخير الذي حدده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لتسليم القوائم النهائية ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2541
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019