• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الدوري المصري

جوزيه للاعبي الاهلي .. علي كل من تجاوز ال30 ان يكون حذرا

جوزيه للاعبي الاهلي .. علي كل من تجاوز ال30 ان يكون حذرا
كفر ووتر / وكالات وجه البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، رسالة تحذير للاعبى الفريق، أكد لهم خلالها أنه لن يتردد فى "إحالة" أوراق أى لاعب لا يستطيع اللعب طوال الـ90 دقيقة للدكة، خاصة أن مستوى معظم اللاعبين فى الفترة الماضية ليس على المستوى المطلوب، كما أن الفريق يحقق الفوز فى المباريات الأخيرة بصعوبة.

جوزيه تحدث مع اللاعبين مؤخرا قائلا: أعرف جيدا أن هناك بعض اللاعبين تخطوا الـ30 عامًا، ولم يعد فى استطاعتهم اللعب مباراة كاملة، وهؤلاء لن يشاركوا طوال الـ90 خلال المباريات المقبلة، إلا فى أضيق الحدود.

وقال المدير الفنى إن عدم استطاعة من تخطوا الـ30 عامًا اللعب مباراة كاملة، لا يعنى انتقادهم، لأن هذه هى سُنة الحياة ولابد أن يعى الجميع جيدا أن عامل السن مهم جدا لأى لاعب بل لأى إنسان فما تفعله وأنت شاب لا يمكن أن تفعله وأنت عجوز، لكن على اللاعبين الاجتهاد فى التدريبات والاستعانة بالخبرة فى كثير من المواقف لتعويض ارتفاع السن.


المدرب البرتغالى أكد على نقطة هامة خلال حديثه الأخير، وهى ضرورة استيعاب جميع اللاعبين لطريقة اللعب التى تتغير من مباراة لأخرى، كما واضح خلال اللقاءات الماضية، سواء كانت 4/4/2 أو 3/5/2 ، مؤكدا على أهمية أن يكون كل لاعب قادرا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وفقًا لمجريات المباراة.

المعروف أن الأهلى يضم أكثر من لعب تخطوا الـ30 عامًا أبرزهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1860
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sakwaha 12-31-2011 03:0
    [SIZE=3]و أبرزهم المعز محجوب و سيف مساوي و علاء الدين يوسف و عمر بخيت و هيثم مصطفي [/SIZE]
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019