• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوري الاماراتي

العين يغرد في الصدارة والوحدة يسقط وصل مارادونا

العين يغرد في الصدارة والوحدة يسقط وصل مارادونا
كفر ووتر / وكالات 
عزز فريق العين صدارته للدوري الاماراتي برصيد ثلاثة وعشرين نقطة بعد فوزه العريض على الامارت 4-0 ضمن منافسات المرحلة التاسعة.

اهداف العين جاءت بتوقيع الغاني أسامواه جيان التسجيل للعين في الدقيقة السادسة , عبد العزيز فايز في الدقيقة الرابعة والاربعين , محمد ناصر في مطلع الشوط الثاني , في حين اختتم مسلسل الاهداف محمد السعدي في الدقيقة الثامنة والستين .

في المقابل اطاح الوحدة بفرق الاسطورة الارجنتينية مارادونا الوصل بعد تغلبه عليه بهدفين لواحد في العاصمة ابوظبي , ليرفع رصيده الى ستة عشرة نقطة في المركز الرابع , بينما تجمّد رصيد الوصل عند النقطة 12 في المركز السادس.

سجل للوحدة بيانو مستفيداً من تمريرة اسماعيل مطر , والاصابة الثانية كانت من نصيب البرازيلي هوجو هنريكي , في حين سجل للوصل الأوروغوياني ماريانو دوندا بعد عرضية الأرجنتيني ماريانو دوندا .

في الاطار نفسه قلب بني ياس تأخره الى الفوز 2-1 على دبي , سجل لدبي حسن عبدالرحمن في الدقيقة الخمسين في حين سجل لبني ياس يوسف و سنجاهور .


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1418
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جمعه 12-31-2011 11:0
    ياخ مردونا دا فاشل في التدريب مفروض يسيبه بس العرب قروشهم محرقاهم ساي
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019