• ×
السبت 1 يونيو 2024 | 05-30-2024

الليث مساعد مدرب الهلال بعيون المدربين.

عاكف : قادرعلي تحقيق النجاح وعليه الإستفادة من هذه التجربة..الريشة : فشل مع أهلي شندي فكيف ينجح في نادي مثل الأزرق؟جلال كادوقلي: تعيينه ضربة معلم من الإدارة وبإمكانه إثبات قدراته!!!

عاكف : قادرعلي تحقيق النجاح وعليه الإستفادة من هذه التجربة..الريشة : فشل مع أهلي شندي فكيف ينجح في نادي مثل الأزرق؟جلال كادوقلي: تعيينه ضربة معلم من الإدارة وبإمكانه إثبات قدراته!!!
كفر و وتر/موسي السامرابي  


أجرت الصحيفة إستطلاعاً مع قدامي لاعبي الهلال حول تعيين حمد كمال مساعداً للمدرب الفرنسي غارزيتوحيث أوضح العديد منهم بأنه قادرتحقيق النجاح مع الفريق خلال مشواره القادم.


عاكف : حمد كمال قادرعلي تحقيق النجاح

تمني عاكف عطا للكابتن حمد كمال التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة مع الهلال بعد أن تم إختياره ضمن الطاقم الفني الذي سيقود الفريق في الموسم القادم مع المدرب الفرنسي غارزيتوحيث أكد عطا أن الفترة القادمة تتطلب جهداً كبيراً من قبل حمد كمال الذي ربما يواجه العديد من العوائق في منصبه الجديد مؤكداً أن العمل في نادي الهلال يحتاج إلي مثابرة وطولة بال وقال عاكف عطا أن إحتكاك كمال بالمدرب الأجنبي يعطيه بعض الخبرات التي يحتاجها حمد كمال لثقل موهبته في مجال التدريب مستقبلاً وأردف عاكف قائلاً: الفرصة جاءت إلي كمال علي طبق من ذهب عليه إستثمارها إذا أراد تطويرقدراته في مجال التدريب حتي يسهم في تطويرالكرة السودانية التي تحتاج إلي مثل هذه التجارب والإحتكاك مع المدربين الأجانب مشيراً إلي أنه قادرعلي تحقيق النجاح مع الفرقة الزرقاء.


جلال كادوقلي: تعيينه ضربة معلم من الإدارة.

أوضح لاعب الهلال السابق جلال كادوقلي أنهم ظلوا منذ فترة طويلة يطالبون مجلس إدارة نادي الهلال بإعطاء الشباب فرصة الدخول إلي نادي الهلال من أجل خدمته من قريب حتي يستفيد هؤلاء اللاعبين القدامي من المدربين الأجانب الذين يتعاقد معهم النادي وأعتبركادوقلي تعين حمد كمال مساعداً لمدرب الهلال الجديد ديغوغارزيتوضربة معلم وبإمكانه تحقيق النجاح إذا عمل بكل تفاني وإخلاص من أجل الأزرق خاصة وأنه كان لاعباً بالفريق ومعروف لدي معظم اللاعبين الحاليين.


قادرعلي إثبات قدراته وإمكانياته

أكد كادوقلي أن حمد كمال قادرعلي إثبات قدراته وإمكانياته مع الفرقة الزرقاء من خلال

منصبه الحالي مؤكداً أنهم كلاعبين يثقون في أي من اللاعبين القدامي في تحقيق النجاح داخل النادي سوي كان مدرباً أوإدارياً والعمل في نادي مثل الهلال يحتاج إلي عزيمة وإصراركبيرمن كل الجهات خاصة وأننا نعرف أن تعيين حمد كمال مساعداً لمدرب الهلال الجديد سيجد معارضة من قبل بعض الجهات.


الفاتح الريشة يتعجب علي تعيين حمدكمال لغارزيتو

تعجب الفاتح الريشة كثيراً علي تعيين حمد كمال مساعداً لمدرب الهلال الجديد من قبل مجلس الإدارة يوم أمس وقال الريشة: ماذا قدم حمد كمال للهلال عندما كان لاعباُ بالفريق؟ موضحاً أن العمل في مجلس الهلال والقطاعات الأخري يتم عن طريق الشلليات وأخوي وأخوك وقال الريشة هناك العديد من السلبيات في القلعة الزرقاء ولكنه لايريد أن يبوح به

لأسباب موضوعية يعلمه الجميع،وأوضح المدرب الفاتح الريشة أن حمد كمال فشل مع فريق الأهلي شندي خلال الموسم المنصرم فكيف يحقق النجاح مع نادي كبيرمثل الهلال وأن هذا المنصب يحتاج إلي أصحاب خبرة في المقام الأول وليس مدربين صغارمثل حمد كمال الذي لايملك في رصيده شي يمكن أن يقدمه للفريق في مرحلته القادمة.


سكرتيرالأهلي: كمال إعتزرلأسباب أسرية

أشارسكرتيرنادي الأهلي شندي الأستاذ هاشم أحمدونا أن الكابتن حمد كمال إعتزرعن العمل في نادي الأهلي لأسباب أسرية وقال هاشم أنهم لم يقوموا بإقالته من الجهازالفني الذي يقوده المدرب التونسي محمد الكوكي منوهاً أن تجربة حمد كمال مع النموركانت ناجحة خلال الموسم السابق وتمني أحمدونا أن يوفق المدرب حمد

كمال في مشواره الجديد مع فريق الهلال إعتباراً من الموسم القادم.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3693
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 12-31-2011 01:0
    تصريح غريب من الفاتح الريشة فبدل ان يتمني التوفيق لزميله لجأ للتبخيس المسبق وبث معلوومات غير صحيحة.. عالم تفقد الاحترام لنفسها قبل غيرها بطريقة غريبة....
  • #3
    بكري عبده 12-31-2011 11:0
    طبعاً ضعاف النفوس واصحاب الرؤي الضيقه حيعتبروا كلام الريشه نابع من اشياء شخصيه وحقد على حمد كمال ... ابدا كلام الريشه فى محله وانا احييه لان حديثه حديث واقعي ومنطقى ويخلو من العواطف والمجامله .. فعلا الهلال ليس الاهلى شندي ولا تريعة البجا .. الهلال يا برير فريق كبير ودائم التواجد فى المحافل الدوليه ويحتاج الى اصحاب الخبره واتلرأي السديد .. كان بالامكان تأهيل حمد كمال او غيره من النجوم السابقين عن طريق ابتعاثهم فى رحلات تدريبية فى اكبر المدارس الكرويه .. ولا مش كده يا جماعه ؟
  • #4
    معاوية الجريف 12-31-2011 10:0
    الف مبروك اخى وصديقى العزيز حمد كمال والله هو اختيار صادف أهله وحمد من الاعبين الطبار الذين لعبوا مع الهلال ولولا الاصابة لكان يشكل ثنائيا مع البرنس هيثم مصطفى مثل ما كان الثنائى فى الزمن الجميل حمد والديبة , أتمنى لك التوفيق يا حمد وأتمنى من الفاتح الريشة ان لا يكون قاسيا فى حكمه على حمد كمال .
  • #5
    ابوعبدالله 12-31-2011 10:0
    اخي الكابتن محمد كمال جاءك التحدي يجب ان تثبت للجميع ان قدر المسؤولية وان تثبت لإدارة الهلال بقدر الثقة الملقلاة على عاتقك ثانيا نرجو ان تخرس جميع الألسنه الغير مؤيده لتعينك وتجعلهم يعضوا على اصابع الندم وجمهور الهلال الكبير فى انتظارك وهم شهود اما لك او عليك ونتمني لك التوفيق
  • #6
    كبشورة 12-31-2011 09:0
    فى الاول ياالريشة اسأل نفسك ماذا قدمت انت للهلال حمد كمال قدم الكثير للهلال وكان يطلق عليه الجمهور لقب الراجل فى الميدان الظاهر طيلة مدة وجودك بالسعودية بالرياض (عاطل) اصاب رأسك بالدوار.اترك الحسد فالهلال لا ينظر الى امثالك. وللعلم مثل هؤلاء الشباب للاستفادة من الخبرات الاجنبية حتى لا نضطر فى المستقبل لدفع مبالغ باهظة لمدربين اجانب ملحوظة لماذا لم تتحدث عن خالد بخيت وأبوشامة؟
  • #7
    أبومُجاهد 12-31-2011 06:0
    من المُفترض أن لا تحكمنا العواطف في تقرير أي مَصير فهذا الحمد كمال لا ولن يفيد الهلال في شيء وأبناء الهلال ذوي الخِبرَة كُثُر يجب الاستعانة بهم وعَجبني تصريح الكابتن الفاتح الريشة لأن فيه مصلحة الهلال .
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019