• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

المجلس منع الصحافيين من تصوير الحدث

وكيل محمد سيلا بوريس يلاحق غارزيتو في المؤتمر الصحافي ومجلس الهلال يُهرِّب دييقو ويمنع بوريس بالقوة من ملاحقته!!!

وكيل محمد سيلا بوريس يلاحق غارزيتو في المؤتمر الصحافي ومجلس الهلال يُهرِّب دييقو ويمنع بوريس بالقوة من ملاحقته!!!
كفر و وتر/مصطفى حسين حضر مؤتمر الهلال الصحافي ظهر اليوم بفندق برج الفاتح الفرنسي الجنسية بوريس وكيل اللاعب العاجي محمد سيلا الذي سجّل في فريق مويس شندي بعد ان استقدمه رئيس الهلال الاسبق صلاح ادريس للهلال ولم يتم تسجيله بسبب الخانات ..وطارد الوكيل المدرب الفرنسي حتى خارج قاعة المؤتمرات مطالبا بحقوقه المادية لانه هو وكيل المدرب الوحيد وقال انه تفاجأ بالوكيل الذي كان برفقة غارزيتو الا ان غارزيتو رفض ذلك الامر جملة وتفصيلا وكاد يتحول الامر لاشتباك بالايدي بين الطرفين لولا تدخل اعضاء المنصة وبعض التابعين لموكب الرئيس ..وتم منع الصحافيين من تصوير الحدث وقام المدعو ياسر الجعلي بمسح الصورة الوحيدة للحدث التي التقطتها كاميرا كفر و وتر ..وكان الوكيل الذي جاء برفقة غارزيتو ومضى على العقد المبرم بين الطرفين قاد عاد وتحدث مع الوكيل الفرنسي الا ان الوكيل رفض ذلك الامر وحاول ملاحقة المدرب الذي خرج برفقة الرئيس من الباب الخلفي للفندق للحديث معه الا ان بعض الفتوات قد منعوه من ملاحقة المدرب بالقوة.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  5001
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 12-30-2011 04:0
    الفتونة والبلنجات دي رجالة وحرارة قلب يا ابو المجاهد ... لكن الهبش نقول عليه شنو؟؟؟ ذكرتوني بي لاعب كرة الطاولة في منافسات الدوحة القال ( والله المصري طقطقني جنس طقطقة)*
  • #2
    sakwaha 12-30-2011 01:0
    إقتباس "الا ان بعض الفتوات قد منعوه من ملاحقة المدرب بالقوة." لا تعليق
  • #3
    بالله ده أسلوب واحد صحفي 12-30-2011 12:0
    بالله عليكم يا كفر و وتر ده أسلوب صياغة خبر و لا دي كلمات واحد مثقف خليك من صحفي مبتديء .. شنو فتوات دي لغوياً؟؟ ألا توجد كلمة مرادفة و( مهذبة) يعني عشان منعوكم تصوروا الحادثة تاتي الصياغة في صورة تشفي .. خليكم محايدين و الله غير الكتابة الذي كتابتكم حاجة كرهتنا الصحف و الوسط الرياضي مافي .. كرهتونا و الله ..
  • #4
    مالك السعيد 12-29-2011 10:0
    بلطجة الخواجات فىبلدنا دى جديده لنج فكان الاجدر للوكيل الفرنسى اخذ حقه بالقانون اذا لم تنته فترة توكيل المدرب له وبعدين لفظ فتوات ده شويه كده ما مبلوع وماوكان فى الامكان على ما اعتقد فض النزاع الا بهكذا اسلوب
  • #5
    ساكواها و كدا 12-29-2011 07:0
    ما كبيرهم العلمم السحر .. خير بداية للموسم الجديد .. بلنجاب يا ..
أكثر

جديد الأخبار

زيد في دلالك وزيد في تيهك اصلو ما بغيير في ريدي انت الحان عمري كلو انت انشودة وجودي حبي ليك حب ما اعتيادي. وكالعادة نواصل الامتنان والثناء علي رجل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019