• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

نافيا اعتراضه علي التكليف

الحاج زيدان .:انا من طلبت العمل في قطاع الشباب والناشئين

الحاج زيدان .:انا من طلبت العمل في قطاع الشباب والناشئين
 نفي الحاج عبد الرحمن زيدان عضو مجلس ادارة المريخ ورئيس جهاز الشباب والناشئين ان ما نشر علي لسانه وهو يعترض علي تعينه في قطاع الشباب والناشئين يعتبر حديث عار من الصحة وان خلافا نشب بينه وبين الاعضاء داخل الاجتماع .. وقال الحاج زيدان في حديثه لصحيفة (الزعيم) انه هو من طالب بموقعه الحالي في جهاز الشباب والناشئين ومنذ وقت مبكر والجميع يعلم هذه الحقيقة وداخل اجتماع مجلس الادارة لم اتحث او اناقش حتي يقول البعض انني اعترضت وقال زيدان راض تمام الرضا عن كل ما حدث وسأعمل مق بقية المجلس وفق ما تقتضيه مصلحة المريخ العليا .. واطالب الاعلام بتوخي الحذر والدقة والمصداقية في نشره للاخبار بعيدا للوقيعة بين الناس
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3218
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    elfatih/braeem 7 12-27-2011 10:0
    YOU ARE THE PERFECT PERSON FOR THAT JOB BECAUSE THE FUTURE OF THE RED LINE THERE AND WE NEED SOME ONE LIKE YOU WHO KNOWS VERY WELL HAW TO DEAL WITH THE YOUTH TEAM ,NOW WILL YOU PLEASE BRING UP SOME PLAYERS LIKE YOU DID BEFORE WITH THE LIKE ESSA SABAH ELKHEER-IBRAHOMA ELMASOUDIA -SIDEG ELAOMDA-ABDOUL SALAM HOMIDA-AND MANY WHO WENT ALL THE WAY TO LIFT THE AFRICAN CUP 1989(MANDILA).
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019