• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

في قمة مؤجلة من الاسبوع السابع

هزازي يحرم الهلال من اعتلاء صدارة الدوري السعودي

 هزازي يحرم الهلال من اعتلاء صدارة الدوري السعودي
كفر ووتر / وكالات انتهت مباراة القمة في الدوري السعودي بين الهلال وضيفه الاتحاد بالتعادل الايجابي بهدف لمثله , في اللقاء الذي جؤى بينهما ضمن الجولة السابعة المؤجلة .

الفرص الضائعة كانت عنوان الشوط الاول من دون منازع , حيث قدم الطرفين اداءاً جميلاً من جميع النواحي بأستثناء هز الشباك , فالهلال كان الطرف الافضل في بداية الشوط الثاني و ومن بعدها انقلبت الامور وسيطر الاتحاد على مجريات اللعب.

بداية الفرص كانت عبر تسديدة الشلهوب لكن بين احضان مبروك زايد حارس الاتي , ومن بعدها سنحت فرصة ثمينة ليوسف العربي امام المرمى غير ان رأسيته تألق زايد في صدها , ثم عاد الاخير ليتألق من جديد بعد ابعاده عرضية من امام المرمى قبل ان تصل الى مهاجمي الهلال.

رد الاتحاد كان سريعاً بهجمة منسقة وصلت الكرة الى البرازيلي ويندل لينفرد بالمرمى لكن تسديدته بين احضان حارس الزعيم حسن العتيبي , ليعود الاخير بعدها ويتألق في ابعاد رأسية اسامة المولد ببراعة قبل ان تعانق الشباك.

وقبل ان يدخل الفريقين الى غرفة الملابس كاد الاتحاد ان يضع حداً لفرصه الضائعة بعدما انفرد ويندل بالمرمى الهلالي لكن العتيبي كان ايضاً في المرصاد وسط ذهول من اللاعب البرازيلي.

الشوط الثاني جاء غير سابقه حيث شحت الفرص على المرميين سوى بعض الكرات الخجولة , حيث اقتصر اللعب في منتصف الملعب وسط حذر شديد من قبل الطرفين .

وبما ان الهجمات لم تثمر عن اي هدف في اللقاء , كانت للكرات الثابتة كلمتها اذ تمكن الهلال من افتتاح التسجيل من ركلة ركنية وصلت الى المغربي عادل هرماش الذي وضعها في الشباك معلنا عن تقدم حامل اللقب في اللقاء.

ورغم محاولات الاتحاد عبر هزازي ونور في وسط الملعب الا انها لم تسفر عن شيء , وكان قائد الفريق نور قد اعترض على قرار الحكم بعد مطالبته بركلة جزاء في الدقيقة الثمانين , غير ان الاخير امر بمتابعة اللعب.

ولم يستسلم الاتحاد للدفاع الذي فرضه الهلال ليتمكن من احراز التعادل عبر مهاجمه نايف هزازه في الدقيقة الرابعة والثمانين ليتنهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

الهلال رفع رصيده الى 32 نقطة خلف الشباب المتصدر , في حين يقبع الاتحاد في المركز الخامس برصيد 21.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019