• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رافعاً تدريباته الى ثلاثة تمارين في اليوم .. قلق ينضم للبعثة و يشارك في التدريبات

منتخبنا يكثف من تحضيراته بمعسكر الدوحة استعدادات للنهائيات الافريقية ..الاتحادان البحريني و القطري يعتذران للاتحاد السوداني و معسكر الدوحة بدون تجارب اعدادية!!!

منتخبنا يكثف من تحضيراته بمعسكر الدوحة استعدادات للنهائيات الافريقية ..الاتحادان البحريني و القطري يعتذران للاتحاد السوداني و معسكر الدوحة بدون تجارب اعدادية!!!
كفر و وتر/رسالة الدوحة/صديق ابونبيل 
في اطار تحضيراته لخوض نهائيات امم افريقيا بغينيا الاستوائية و الجابون رفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الجرعات التدربية خلال معسكره الاعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة حيث تقرر ان يؤدي المنتخب ثلاثة تدريبات في اليوم حيث ادى المنتخب امس ثلاثة تمارين بقيادة محمد عبد مازدا و مبارك سليمان و اسماعيل عطا المنان مرانين في فترتي الصباح و العصر بالملعب الفني للاتحاد القطري لكرة القدم ة تدريبات صالة في مران المساء بقيادة عوض ياسين لتقوية العضلات و ذلك من اجل الوصول الى تجهيز اللاعبين بدنيا قبل الدخول في تدريبات الكرة التي لم تنطلق بعد ..وقد اشاد عوض ياسين بمستوى اللياقة البدنية اللاعبين و تحملهم للتدريبات الشاقة خلال التدريبات المستمرة ..

من جانب اخر اكد محمد سيد احمد سر الختم عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم و الموجود مع بعثة المنتخب بقطر بان اتحاد الكرة تلقى اعتذارا من نظيره البحريني بعدم تمكن المنتخب البحريني من اداء مباراة اعدادية مع صقور الجديان بسبب سفر المدير الفني للمنتخب البحريني كما تلقي الاتحاد اعتذارا مماثلا من نظيره القطري بعدم تمكن المنتخب العتابي من مواجهة المنتخب السوداني خلال معسكه بالدوحة بسبب اقالة مدرب المنتخب في اعقاب فشله في التتويج بذهبية كل الالعاب العربية التي استضافة العاصمة الدوحة مؤخراً و اضاف سر الختم ان المنتخب سيواصل اعداده بالدوحة حتى موعد سفره الى الامارات لمواجهة المنتخب التونسي في التناسع من يناير و ذلك دون ان يخوض اية مباراة خلال معسكر قطر ..
شارك اللاعب بدر الدين قلق الى تدريبات المنتخب امس بعد وصوله الدوحة و انضمامه للبعثة حيث ادى التدريبات بروح معنوية عالية كما اقبل على تدريبات التحمل و اللياقة و الجري بحماسة شديدة ..
سيف مساوي ينخرط في برنامج تأهيلي من اجل العودة بقوة
منذ وصوله مع بعثة المنتخب الى الدوحة انخرط اللاعب سيف مساوي في برنامج تأهيلي مكثف من اجل العودة الى الفورمة حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات المنتخب بتوجيه من الطبيب حتى لا تتفاقم اصابته كما جرى اللاعب بعد الفوحوصات الطبية .. وفي ذات الاطار اكد رئيس بعثة صقور الجديان اساة عطا المنان ان البرنامج الاعدادي يسير بصورة طيبة و أن نجم المنتخب سيف مساوي لم يتعرض لإصابة وأن المنتخب مازال في مرحلة الإعداد البدنى ولم يتدرب على الكرة وأن التدريبات خصصت للياقة البدنية والصالات ولم تبدأ مرحلة لمس الكرة واضاف اسامة أن اللاعب سيف مساوى ومنذ وصول المنتخب للدوحة ظل ينفذ برنامجاً تأهيلياً بإشراف الطبيب ومدرب اللياقة من إصابة طفيفة كان قد تعرض لها في نهاية الدوري وأنه لم يتعرض لإصابة بالغة تهدد مشاركته مع صقور الجديان في النهائيات الإفريقية.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2701
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي الرياض 12-27-2011 10:0
    نشكر لدولة قطر مساهمتها في اعداد المنتخب .. في النهاية المحصلة صفر كبير ..
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019