• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في إتصال هاتفي لنائب رئيس الإتحاد الطريفي برئيس البعثة عطا المنان

نجم المنتخب سيف مساوي لم يتعرض لإصابة بالغة وينفذ برنامجاً تأهيلياً بإشراف الطبيب

نجم المنتخب سيف مساوي لم يتعرض لإصابة بالغة وينفذ برنامجاً تأهيلياً بإشراف الطبيب
كفر ووتر / الدوحة أجري الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد إتصالاً هاتفياً ظهر أمس ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الموجودة بالعاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تحضيري لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية بغينيا الإستوائية والجابون إطمأن خلالها علي أفرادها إداريين وجهاز فني ولاعبين وتحدث لرئيس البعثة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن والذي أكد له أن جميع اللاعبين بخير وصحة جيدة وأنه لا توجد أية إصابات في صفوف اللاعبين وأوضح رئيس البعثة أن نجم المنتخب الوطنى ومدافعه سيف مساوي لم يتعرض لإصابة وأن المنتخب مازال في مرحلة الإعداد البدنى ولم يتدرب على الكرة وأن التدريبات خصصت للياقة البدنية والصالات وأن مرحلة االعب بالكرة لم تأتى بعد.
وأكد رئيس البعثة أسامة عطا المنان لنائب رئيس الإتحاد السوداني الطريفي الصديق أن اللاعب سيف مساوى ومنذ وصول المنتخب للدوحة ظل ينفذ برنامجاً تأهيلياً بإشراف الطبيب ومدرب اللياقة من إصابة طفيفة كان قد تعرض لها في نهاية الدوري وأنه لم يتعرض لإصابة بالغة تهدد مشاركته مع صقور الجديان في النهائيات الإفريقية.
وكان نائب رئيس الإتحاد العام قد تحدث للإطار الفني بقيادة الكابتن مازدا واللاعبين داعياً للإستفادة من المعسكر الإعدادي وقال بأن نجاح المعسكر من شأنه أن يجعل المنتخب السوداني يظهر بشكل مشرف في نهائيات المونديال الإفريقي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2501
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان احمد 12-26-2011 08:0
    خافوا الله فينا يا جماعة مجدي والبرمجة اسامة والمعسكرات الطريفي وادارة الكرة ومعتصم والرئاسة يا جماعة -- خافوا الله فينا الفنيون يدخلون الاستادات بمالهم وديل يقولوا لينا الماعجبو يشتكي هذا ما يحدث الا في السودان وبرضو تنتظروا نتائج وبطولات --
  • #2
    ود قلبا 12-26-2011 07:0
    يأخي بتين انت تحل عننا و تريحنا ..... اسامة عطا المنان الرجل الغير مناسب في كل الامكنة. الادارة هي السبب الرئيسي لتراجعنا في كل شئ ليس في كرة القدم فقط، و في و جود اشخاص بهذه المواصفات سوف لن ينصلح حالنا امد الدهر.
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019