• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الداهراوي يقرب وجهات النظر بين المريخ والحضري

الداهراوي يقرب وجهات النظر بين المريخ والحضري
كفر ووتر / الخرطوم افادت المتابعات الدقيقة التي تحصلت عليها الصحيفة ان مدرب حراس المريخالسابق احمد الدهراوي قد قطع شوطا بعيدا في تقريب وجهات النظر بين حارسالمريخ الكابتن عصام الحضري ومجلس المريخ من اجل الجلوس على مائدة جديدةلطي صفحة الخلاف خاصة ان الحضري لاعب مهم فيما ان المريخ مجابهة بتحدياتويحتاج الى كل نجومه ويجدر ذكره ان الدهراوي هو الاخر ربما اشرف علىتدريب حراس المريخ في الموسم الجديد بعد ان توصل الى اتفاق مع الواليالذي ربما يحسم امر التعاقد مع المدرب المصري خاصة ان المريخ يحتاج الىالدهراوي الذي كان قد اوصي باعادة تسجيل اكرم الهادي سليم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2059
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دراج 12-26-2011 02:0
    بطلوا اللغوسة دي. قضية الحضري ما دايرة وساطة. وتسجيل أي شخص في الجهاز الفني مفروض يتم برؤية المدير الفني للفريق وبالإتفاق معه. المريخ مجابه بتحديات نعم، ولكن لديه خيارات أيضاً. اي نوع من التسوية الهزيلة مع الحضري ستشجع بقية المحترفين للتلاعب بالتزامهم مع المريخ وتفتح لهم باباً للتعامل بعدم إحترام مع النادي.
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019