• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ملاح : مصر والدوحة والامارات هي خياراتنا لمعسكر الفريق

الهلال يستعد لاستقبال المدرب الجديد

الهلال يستعد  لاستقبال المدرب الجديد
كفر ووتر / الخرطوم أكد الناطق الرسمي باسم مجلس الهلال الأستاذ هاشم ملاح انه تم إعادة التيار الكهربي إلى دار النادي وأوضح ملاح أن الكهرباء الان تعمل وليست مقطوعة ورفض ملاح الخوض فى تفاصيل الأمر وانقطاع التيار الكهربي موضحا انه الآن يعمل وفى رد على سؤال لمعسكر الهلال الخارجي ومكانه قال ملاح ان هناك ثلاث خيارات وهى مصر والدوحة والإمارات واكد الناطق الرسمي ان اى وجهه من هذه الثلاث دول لم تحدد بعد لكنه رجح اقامة معسكر داخلي للفريق بمدينه بورتسودان فى الفترة الاولى حتى يكتمل عقد لاعبي المنتخب وعودتهم من امم افريقيا بعدها يحدد مكان اقامة المعسكر واضاف انهم جاهزون لاقامة معسكر اعدادى للفريق فى اى مكان يحدد فامكانيات الهلال كبيرة ومجلس الادارة قادر علي توفير كل المعينات للجهاز الفني واللاعبين لتقديم مستوي عالي في الموسم الجديد .وم ناحية اخري فقد تسلم امين خزانة الهلال عدد من السير الذاتية لمدربين من مختلف الجنسيات توطئة لاختيار الانسب لتولي التدريب في الهلال في الفترة القادمة وكان المامون قد زف البشرى لجماهير الأزرق وعشاقه وقال أن ملف المدرب الجديد للهلال بات قريبا من الحسم موضحا أن المدرب الجديد يتمتع بخبرة كبيرة وسيرة ذاتية ناصعة مشيرا الي ان المدرب الجديد بأستطاعته ان يخدم الهلال فنيا بصورة كبيرة لكنه رفض الافصاح عنه قائلا ان الأيام القادمات ستكشف عن هويته وأكد المامون فى تصريحات صحفية أطلقها امس انهم جاهزون لدفع اموال المدرب الجديد مهما كانت قيمتها وان المال لن يقف فى طريق الهلال .
امسح للحصول على الرابط
 12  0  4141
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 12-25-2011 05:0
    صحيح اللي إختشوا ماتوا وليدات الوصيف يتهكمون على قطع التيار الكهربائي عن أستاد الهلال ونسوا أو تناسوا ان المحكمة حجزت في الماضي القريب على أثاثات النادي لأنه لم يتمكن من دفع مديونية عليه بمبلغ خمسة مليون جنيه الحمد لله الذي أكرمكم بأموال الوالي ولولا الوالي لبعتم الفول في الطبالي أما رجال الهلال فكلما ذهب أحدهم جاء من هو أغنى وأفضل منه والله يخلي ليكم أبوكم الوالي طوالي .
  • #2
    المحسى 12-25-2011 02:0
    سبحان الله في عهد البريراصبح اعاده التيار انجازا حسبي الله ونعم الوكيل بالمناسبه انا هلالابي والله علي ما اقول شهيد
  • #3
    واحد سوداني 12-25-2011 02:0
    الكهربا جات أملو الباقات.. تاني حتقطع.. اكيد حتقطع...ده لو ما بقت قاطعة حتى الان... والمدرب كمان حكاية... المدرب جاي.... المدرب أخد التأشيرة.... المدرب قطع التذكرة.... المدرب جوه الطيارة.... المدرب في فحص الجوازات في مطار الخرطوم.... المدرب رجعوهو لأنو مصاب بأنفلونزا الخنازير....المدرب قنبلة.... والله يا الفاتح النقر البقيت قنبلة وبقيت مدرب أجنبي؟؟؟؟؟؟؟ قصص في الخيال مافي... أي حاجة بالقطارة!!! عالم غريب
  • #4
    طارق 12-25-2011 01:0
    الكهرباء ياهتيفه مقطوعة من استاد الهلال عشان ما سدد الفاتورة لانو الهلال ما مفتوحة ليهو خزائن الدولة يخم منها متما شاء الكهرباء تنقطع عن استاد الهلال ويقوموا الشرفاء بارجاعها بعد ما يلمو حق الفاتورة من جيوب اهل الهلال وليس من خزان الامة فهمتو ؟؟؟؟؟
  • #6
    تاج السر عابدين محجوب 12-25-2011 12:0
    ليه غيرتوا العنوان وحذفتوا إعادة الكهرباء
  • #7
    غريب 12-25-2011 11:0
    قول الكهرباء جات وقول المدرب العالمي جاء وقول اعادو تسجيل فلان وعلان وقول سجلو في التكميلية المع نجوم الكرة وقول وقول ...الخ ما هي النتيجة ؟
  • #8
    أبو حامد 12-25-2011 11:0
    أبن المصداقية يا ادارة كفر ووتر ..؟؟؟؟؟ وقت اننا علقنا على الموضوع كان عنونانه هو (الهلال يعيد الكهرباء للاستاد ويستعد لاستقبال المدرب الجديد) .. فقمتم بشطب الجزء الاول الخاص بالكهرباء الامر الذي أدى الى ظهور تعليقاتنا بصورة غريبة على المقال ....... ودا كله بدون اى اعتذار ......عيب والله يا كفر ووتر ...
  • #9
    تاج السر عابدين محجوب 12-25-2011 08:0
    نهنيء أدارة الهليل بحسم ملف كهرباء الإستاد وعقبال ان تحسموا ملف يوسف محمد ونحن بدورنا نشيد بهذا الانجاز الكبير والعظيم وهذه العملية التي تسمى البرق الخاطف 2 كما لا يفوتنا أن نحي التيم الذي قام بهذا المجهود الخارق بإعادة الكهرباء إلى الأستاد. وإذا تم فصل الكهرباء مرة ثانية سوف يقوم الزعيم في العرضة جنوب بمد وصيفه الجار الخفيف بإمداد التيار وهذه أقل حقوق الجار الفقير المسكين أن تغيثه وقت الشدة.
  • #10
    nabil 12-25-2011 08:0
    كلام زى الفل - لما المال ما بيقيف فى طريق الهلال عليك اللة وحلفتك بالرسول ولا انت خايف يجيك هوك من ابوبلنجات - قطعو الكهرباء من الاستاد لية ولا دى مؤامرة من الوالى
  • #11
    ماركو بولو 12-25-2011 08:0
    المال لن يقف في طريق الهلال !!!!!!! تضحكوا على مين ؟؟ إذا كان الكهرباء إنقطعت على الاستاد !! .. يكون يا ربي قطعها جمال الوالي
  • #12
    ابو حامد 12-25-2011 08:0
    اها ما وريتونا اسم العملية البطولية لاعادة الكهرباء للاستاد ...؟؟؟؟ اقترح عليكم تسموها (التيار القاتل) ... ونتوقع فاطمة الصادق تعمل ليها حلقة خاصة في قوون تستضيف فيها ابطال العملية ....!!!!
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019